in

النائب العام: محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن مسؤول أمني 7 سنوات و4 أشهر بتهمة انتهاك حقوق نزلاء

أعلن مكتب النائب العام أن محكمة جنايات طرابلس أصدرت حكماً يقضي بسجن مسؤول إدارة العمليات والأمن القضائي لمدة 7 سنوات و4 أشهر، وذلك على خلفية اتهامه بانتهاك حقوق نزلاء بمؤسسة الإصلاح والتأهيل طرابلس الرئيسية.

وأوضح المكتب أن النيابة العامة أقامت الدعوى العمومية بعد تلقيها بلاغات تفيد بتعرض عدد من النزلاء للتعذيب والمعاملة القاسية والمهينة داخل المؤسسة.

وقضت المحكمة أيضاً بإفقاد المدان أهليته القانونية، وحرمانه من حقوقه المدنية طوال فترة تنفيذ العقوبة ولمدة سنة بعدها.

What do you think?

0 نقاط
Upvote Downvote

العريبي يحذر المحافظ: عدم تنفيذ حكومة الدبيبة لاتفاق الإنفاق الموحد سيدفعنا للانسحاب منه ‏

عقب اجتماع القاهرة.. بولس: ندعم الحوار المهيكل وتوصياته ضمن خارطة الطريق الأممية