in

لجنة المسابقات تحدد موعدا جديدا لانطلاق مرحلة الإياب للدوري الليبي الممتاز

حددّت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الليبي لكرة القدم 11 من فبراير الحالي موعدا لإنطلاق مباريات الأسبوع الأول لمرحلة الإياب من منافسات الدوري الليبي الممتاز، وستعود عجلة الدوري للدوران من جديد بعد أن أجلت المسابقات منافسات الإياب 10 أيام بعد تعليق 6 أندية نشاطها إلى حين دعمها مادّيا من الدولة إسوة بالأندية التي تلقّت دعمًا ماليًّا وفق بيانات رسمية.

وتستأنف منافسات الدوري الليبي في كلا المجموعتين من خلال خوض عشر مباريات في ظرف ثلاثة أيام تنطلق في 11 فبراير وتنتهي في 13 من الشهر ذاته على خمس ملاعب فقط.
تفتتح المجموعة الأولى بمواجهتين ستكون الأولى بين التحدي وشباب الجبل على ملعب شهداء بنينا، والثانية بين الهلال الذي يستضيف دارنس أمسية السبت على ذات الملعب.
فيما يشهد اليوم الثاني مباراتين أيضًا بين الصقور والنصر على ملعب طبرق، والأخرى بين الأهلي بنغازي والصداقة على ملعب شهداء بنينا.

كما رحّلت لجنة المسابقات إلى أجل غير مسمى مواجهة التعاون وضيفه الأخضر الذي يتأهب لانطلاق مشواره في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي المجموعة الثانية يقصّ أبوسليم والاتحاد المصراتي شريط منافساتها على ملعب أبوسليم، بينما يستضيف الخمس على أرضية ميدانه السويحلي في ذات اليوم.

هذا ويحل الأهلي طرابلس ضيفا على أساريا بملعب الزاوية، ويلتقي المحلة مع المدينة على ملعب أبوسليم، لتختتم مباريات الجولة الأولى بمباراة تجمع بين الاتحاد والأولمبي على ملعب أبوسليم.

يذكر أن الأهلي بنغازي يحتلّ صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بينما يتصدّر الإتحاد المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

ماذا تعرف على “الإيبولا”؟

مجلس النواب يصوت غداً الثلاثاء لاختيار النائب الثاني لرئيس المجلس ويناقش التعديل الدستوري 13