in

باشاغا: أحيّي رجال الشرطة على تأمين المشاركين في مؤتمر استقرار ليبيا

TUNIS, TUNISIA - DECEMBER 26: Interior minister in Libyas Government of National Accord (GNA) Fathi Bashagha speaks during a press conference in Tunis, Tunisia on December 26, 2019. (Photo by Yassine Gaidi/Anadolu Agency via Getty Images)

حيا وزير الداخلية السابق فتحي باشاغا جهود رجال الشرطة والأمن في تأدية مهامهم وتأمين زيارة الدول الصديقة والشقيقة التي ستحل في طرابلس؛ للمشاركة في مؤتمر استقرار ليبيا.

وأعرب باشاغا –في بيان مصور-الأربعاء، عن أمله من الدول المشاركة في المؤتمر أن تدعم خيارات الشعب الليبي وتسهم في توفير الدعم اللازم لإتمام العملية الانتخابية التي اختارها الشعب وأجمع عليها؛ ليكون له رئيس وبرلمان منتخب ومؤسسات تجمع الشرق والغرب والجنوب، وأن تكون الانتخابات في موعدها 24 ديسمبر.

وقدم الوزير السابق شكره إلى المفوضية الوطنية العليا للانتخابات لما بذلت من جهد، وأعضاء البرلمان الذين قاموا بسن قوانين الانتخابات، لافتاً إلى أن هناك قلة من السياسيين لا يريدون الانتخابات ويشككون فيها، خوفاً على مصالحهم ومكانهم.

وجدد باشاغا شكره للجنة 5+5 على عملهم وإيمانهم بليبيا وإيصالهم لها لهذه المرحلة بأن يكون هناك نوع من السلام والاستقرار، مؤكداً أنه لن يقوم بالاعتراض على أي خيار من خيارات الشعب الليبي وسيحترم قراراتهم مهما كان الشخص الذي سيختارونه، قائلا نحن قمنا بالتضحية بأولادنا من أجل التداول السلمي على السلطة.

بني وليد: الوضع الأمني ليس تحت السيطرة، ولم نتلق سيولة منذ الأضحى

الشرطة الزراعية: قمنا باسترجاع أراض لمواطنين وممتلكات للدولة بمساحات كبيرة