in

سرقة قرابة 8 آلاف متر من الأسلاك الكهربائية في يوم واحد

أفادت الشركة العامة للكهرباء بسرقة 7 آلاف و850 متر من الأسلاك الكهربائية الخميس الماضي في مناطق عدة من قبل مجهولون؛ مما أثر سلبا على مكونات الشبكة.

وأوضحت الشركة -على صفحتها الرسمية الجمعة- أن المجهولون سرقوا أسلاك ضغط عالي مسافة 750 متر من الخط الخرساني من محطة 30 مفرق الزهراء؛ أدى إلى فقد التغذية عن محول توزيع دائرة السواني بالجفارة.

وأضافت الشركة، أن أسلاك بمسافة 300 متر من خط بدائرة توزيع عين زارة، و1400 متر من خط احنيس فرعية الفاندي وألف متر من خط بدائرة توزيع الكريمية، و1100 من بئر العالم و900 متر من محطة 220 الشرق دائرة توزيع الحي الصناعي تاجوراء بإدارة توزيع طرابلس.

وأكدت العامة للكهرباء، أن 1200 متر من أسلاك الضغط العالي سرقوا بإدارة توزيع المرقب خط الخزان تفريعة الزناد يتغذى من محطة 30 البيطرة؛ ما سبب في فقد التغذية على 5 محولات، لافتة إلى سرقة مسافة 750 متر من خط ماجر رقم 1 من محطة الفرعية بجوار محطة 220 حكمون؛ نتج عنها فقد التغذية نحو 6 محولات.

واختتمت الشبكة أن المجهولين سرقوا 450 متر من خط ماجر رقم “2” تفريعة سويسي من محطة 220 مما تسبب في فصل التغذية عن محول شيمنة بإدارة توزيع زليتن.

يُشار إلى أن الشركة العامة للكهرباء أفادت صباح الخميس الماضي بحدوث عمل تحريبي بمدينة سبها طال محطة m1 المهدية؛ أدى إلى انفجار كبير وخروج المحطة عن العمل وانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.

التعليم تسمح لطلاب الثانوية مراجعة أوراقهم، وتنفي إضافة درجات لمن لم يحالفهم الحظ

40 من عملاء “مايكروسوفت” تعرضوا لاختراق إلكتروني