in

“فيفا” يردّ بشأن تسجيل لاعبي الاتحاد ويعتبره شأنا داخليا لاتحاد الكرة

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الاثنين، ببريدٍ إلكتروني بشأن الاحتجاج المقدّم من إدارة نادي الاتحاد لتسجيل لاعبيه المنتدبين حديثًا بعد إقفال فترة القيد المحلية، والتي بدأت من 3 من يناير حتى 31 من الشهر ذاته.

واعتبر الاتحاد الدولي في رده هذا الأمر شأنا داخليا من اختصاص الاتحاد الليبي لكرة القدم؛ مشيرًا في الوقت ذاته إلى ضرورة الأخذ بالإعتبار أن لوائح الفيفا لأوضاع وانتقالات اللاعبين تنصّ على أن أيّ تغيير في فترة القيد الثانية يجب أن يكون مدرجًا في منظومة TMS قبل 12 شهرًا من تاريخ أول مباراة في الموسم الجديد والتي تبدأ فترة القيد فيها من 8 من يناير حتى 6 من فبراير.

من جانبه طالب مدير أوضاع وشؤون اللاعبين بإدارة نادي الاتحاد “عمر الطوير” في مؤتمر صحفي اتحاد الكرة بإنصاف الفريق وتسجيل لاعبيه الجدد، مضيفًا أن النادي يحترم كثيرًا اللوائح والقوانين وتطبيقها، وفق قوله.

يذكر أن نادي الاتحاد قام بانتداب لاعبين عقب انتهاء فترة القيد المحلية، وقبل اقفافل المنظومة الدولية، مما جعل لجنة قيد وأوضاع اللاعبين ترفض تسجيل اللاعبين ومنح إدارة النادي القائمة النهائية لأسماء لاعبيه التي سيشارك بها في مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

كُتب بواسطة Journalist

مقتل ضابط شرطة بسبب الاشتباكات المسلحة بمدينة العجيلات

الجهاني: التعديل الدستوري 13 يعد وثيقة دستورية يمكن إجراء الانتخابات على أساسها