in

جولة لحسم التأهل للدور السداسي بين الاتحاد والسويحلي وصراع البقاء ينحصر بين الخمس والبشائر وأساريا

شهدت الجولة العاشرة من منافسات المجموعة الثانية للدوري الليبي الممتاز، تنافسًا كبيرًا سواءً في الصراع على ورقة العبور الثالثة للدور السداسي أو صراع البقاء وتفادي الهبوط بين أربع فرق.

ووضع السويحلي موطئ قدمٍ في الدور السداسي عقب فوزه على جاره البشائر بهدفين نظيفين، ليعتلي المركز الثالث ويصل إلى النقطة الـ29.

ويحتاج السويحلي إلى الفوز في الجولة الأخيرة على المدينة لضمان الصعود، أما في حال التعادل أو الخسارة مع فوز الاتحاد على البشائر فإن ورقة العبور ستمنح للاتحاد.

وفي صراع الابتعاد عن شبح الهبوط، ضمن فريق الملعب الليبي بقاءه في دوري الأضواء بعد فوزه على الخمس بهدف نظيف، ليصل إلى النقطة الـ19 في المركز الثامن مبتعدًا عن ذيل الترتيب بفارق أربع نقاط.

وانحصرت المنافسة على البقاء بين فرق البشائر والخمس وأساريا صاحب المركز الأخير في المجموعة، إذ يحتاج أساريا الذي تعادل مع أبوسليم إلى انتصار في الجولة الأخيرة مع تعثر أقرب الفرق إليه الخمس ليضمن بقاءه، بينما يحتاج الخمس إلى فوز في الجولة الأخيرة دون النظر إلى أي نتائج إضافة إلى تعثر أساريا بالتعادل أو خسارته، هذا ويحتاج البشائر الذي يلتقي الاتحاد في الجولة الأخيرة إلى تعادل أو فوز ليضمن البقاء في دوري الأضواء أو تعثر أحد الفريقين الخمس أو أساريا.

المصرف الخارجي: تأميم بوركينا فاسو لمصرف مملوك مناصفة مع ليبيا إجراء غير قانوني

المؤتمر الإفريقي الأوروبي حول الهجرة يعلن انطلاق “صندوق تنمية إفريقيا”