in

الأهلي طرابلس يودع بطولة دبي الدولية من دور النصف النهائي

ودّع ممثل ليبيا الأهلي طرابلس منافسات بطولة دبي الدولية من دور نصف نهائي عقب خساراته من النادي الرياضي اللبناني بنتيجة 83 نقطة مقابل 73، في مواجهة شهدت إثارة وندية كبيرة.

وبلغ الأهلي العاصمي هذا الدور عقب فوزه على ممثل ليبيا الآخر الأهلي بنغازي في دور ربع نهائي من خلال قمّة ليبية خالصة سيطر فيها رفاق الساعدي في كافة أشواطها، وحقق فيها انتصار بفارق كبير بلغ الواحد والعشرين نقطة وبنتيجة 88 مقابل 67 نقطة.

وشهدت هذه البطولة مشاركة مميزة ولافتة من قبل ممثلي ليبيا الأهليين؛ حيث استطاع الأهلي طرابلس الانتصار في أربع مباريات في دور المجموعتين من أصل خمسة، وخسر لقاء وحيدا أمام سترونج قروب الذي يضم عددًا من النجوم العالميين، وتأهل إلى دور ربع نهائي باحتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى.

بينما قدم الأهلي بنغازي مباريات مميزة في المجموعة الأولى التي جمعته بفرق عربية كبيرة لعلّ أبرزها الحكمة والرياضي اللبنانيان، محققًا الفوز في مباراتين وضعت له موطئ قدمٍ في هذا الدور..

هذا وأثنى كلّ الفنيين والمهتمين العرب والقائمين على تنظيم بطولة دبي على المظهر الفني الكبير والمتميز الذي ظهر به ممثلي ليبيا والتطور الملحوظ لكرة السلة الليبية.

بلدية زليتن: منسوب المياه الجوفية يتزايد والأزمة تسير للأسوأ وأوقفنا الردم

صحيفة يونانية: أثينا قلقه من تزايد نفوذ تركيا داخل شرق ليبيا