in

المنتخب الوطني يبلغ نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للكرة الطائرة

بلغ المنتخب الوطني اليوم دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية للكرة الطائرة؛ عقب فوزه على المنتخب التشادي بثلاثة أشواط دون رد، ليضرب موعدًا مع المنتخب الجزائري في قمة عربية خالصة الاثنين القادم.

حيث شهد شوطا المباراة الأول والثاني كرّا وفرّا بين منتخبنا الوطني ونظيره التشادي الذي لم يستطع مجاراة “أبو لبابة” ورفاقه لينتهي الشوط الأول بفارق 5 نقاط وبنتيجة 25-20، وفي الشوط الثاني اشتد الصراع للظفر بهذا الشوط الذي أنهاه منتخبنا بفارق نقطتين وبنتيجة 26-24، وفي آخر الأشواط أنجزت ليبيا بسهولة تامة مهمّة الشوط والمبارة وحققت الفوز بثلاثة أشواط نظيفة.

هذا وسيواجه منتخبنا الوطني يوم الاثنين القادم المنتخب الجزائري الذي تخطّى منتخب بوروندي بثلاثة أشواط نظيفة في صراع على ورقة العبور إلى النهائي الإفريقي والمؤهلة إلى منافسات أولمبياد باريس 2024.

وسيجمع طرف نصف نهائي الآخر منتخب البلد المستضيف مصر المنتخب الكاميروني الذي حقق مفاجأة مدوية بعدما أطاح بالمنتخب التونسي صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب هذه البطولة بـ11 لقبًا.

يذكر أن جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي كانت قد توّجت بلقب كأس الأمم الإفريقية وتأتي في المقدمة مصر بـ8 مرات وفي مناسبتين منتخبا الجزائر والكاميرون.

التقلبات الجوية توقف الدراسة في عدد من البلديات

تحسبا للعاصفة “دانيال”.. بلديات المنطقة الشرقية تعلن حالة الطوارئ