in

ليبيا تخسر بثلاثية نظيفة أمام تونس في التصفيات المؤهلة لـ “كان” 2023

تعرض المنتخب الوطني قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل أمام مضيفه المنتخب التونسي على أرضية ملعب حمادي العقربي بالعاصمة تونس؛ وذلك لحساب الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بـ كوت ديفوار..

المباراة التي أدارها الحكم الجزائري ” مصطفى غربال ” شهدت سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض ترجمت بتسجيلهم هدفين قبل مضيّ 20 دقيقة، وفي الشوط الثاني تواصل المدّ التونسي وواصل عروضه القوية واستطاع احراز الهدف الثالث في مرمى منتخبنا الذي ظهر بلا حول ولاقوة ..

وبجانب الخسارة التي أوجعت الشارع الرياضي في ليبيا أداءًا ونتيجة، استطاع منتخب غينيا الإستوائية بسط سيطرته على مركز وصافة المجموعة بفوزه على باتسوانا ليصبح المنتخب الغيني بـ6 نقاط وخلف المنتخب التونسي المتصدر بـ7 نقاط بينما تجمد رصيد منتخبنا عند 3 نقاط في المركز الثالث ..

ويحتاج الفرسان للفوز في الجولة الرابعة على نسور قرطاج الذين سينزلون ضيوفًا على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي وتعثّر غينيا الاستوائية حينما تحلّ ضيفةً على باتسوانا الثلاثاء ، ليضمن المنافسة على بطاقتي التاهل من هذه المجموعة ..

وعقب انتهاء الديربي المغاربي بفوز التوانسة على ليبيا؛ عبّر مدرب المنتخب الوطني ” حمدي بطاو ” على استيائه من نتيجة المباراة وأن الفوارق البدنية والتحضيرات واضحة بين المنتخبين، مؤكّدًا أن الأمل لازال قائما ولازالت حظوظنا وفيرة للفوز بالمواجهة القادمة والتي سنقاتل من خلالها ..

يذكر أن آخر 3 مواجهات جمعت ليبيا بتونس حقّق فيها المنتخب التونسي الانتصار وبنتيجة كبيرة، كما يعود آخر فوز رسمي للمنتخب الوطني إلى تصفيات كأس الامم الإفريقية سنة 1986 بهدفين دون .

مديرية أمن طرابلس تعتزم إصدار  رخص قيادة إلكترونية 

باتيلي: رفض المترشحين للانتخابات الرئاسية لأسباب سياسية سيفاقم الأزمة في ليبيا