in

بالورود وأعلام فلسطين.. الجالية والسفارة الفلسطينية لدى ليبيا تستقبل بعثة المنتخب الليبي للمبارزة بعد رفضها اللعب أمام منتخب الكيان الصـ ـهيوني

استقبلت السفارة الفلسطينية في ليبيا رفقة أفراد من جاليتها بعثة المنتخب الليبي للمبارزة في مطار معيتيقة؛ بعد رفضها خوض المباراة النهائية أمام منتخب الكيان الصـ ـهيوني في بطولة العالم للمبارزة للشباب والناشئين المقامة بدبي.

وأعرب القائم بأعمال السفارة محمد رحال عن سعادته وشكره لموقف المنتخب الليبي “الدال على أن فلسطين لازالت هى القضية الأولى لدى العرب والمسلمين”‘ مشيرا إلى أن ما قام به أعضاء المنتخب الليبى يعد فخرا واعتزازا لكل فلسطين، مؤكدا أن فلسطين ستبقى حاضرة في قلوب وعيون ليبيا حكومة وشعبا.

من جهتهم قال أعضاء المنتخب الليبي، إن القضية الفلسطينية هي قضيتهم الأولى ولن يتخلوا عن دعمهم للشعب الفلسطينى حتى نيل حريته وتحرير بلاده.

وأضاف أعضاء المنتخب أن العقوبات التي قد تفرض عليهم من حرمان من المشاركة في المباريات الدولية لمدة عامين، وتخفيض التصنيف الدولي لم يثنهم عن موقفهم من الانسحاب، مؤكدين أن وسائل التطبيع لن تمرر على ليبيا حتى لو كانت بلعب المباريات مع الكيان الصهـ ـيوني.

يذكر أن المنتخب الليبي للمبارزة يحتل التصنيف 19 عالميا.

لمدة تسع سنوات عائلة الحاج أحمد مادي بالتعاون مع أهالي منطقة تمنهت ينظمون الخيمة الرمضانية لإفطار المسافرين 

وزير الأشغال العامة يتابع ملف إعادة إعمار بنغازي