in

العرفي: تصريحات “القطراني” لا تسمن ولا تغني من جوع

قال عضو مجلس النواب “عبد المنعم العرفي” في تصريح للرائد، إن الكلام الذي نطق به “حسين القطراني” بخصوص عدم نية النواب إجراء الانتخابات عارٍ عن الصحة، وليست لديه أي ذريعة أو أي مُبررات يرمي بها مجلس النواب.

وأوضح “العرفي” أن المجلس أنجز كل ما هو مطلوب من قانون الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وفق الملاحظات التي أرسلتها المفوضية بالكامل.

وأضاف العرفي أن تصريحات القطراني لا تسمن ولا تغني من جوع، ولا تقدم ولا تُؤخر، وليس لديه ذريعة أن يوفر إمدادات لوجستية، والمفوضية كلفت وزارة الداخلية بتأمين مراكز الانتخاب أو الاقتراع غير هكذا ليس مطلوب منهم أي شيء.

وذكر “العرفي” أن القطراني جزء من الحكومة، ولأول مرة أرى شخصا ينتقد جسما هو أصلا منه قائلا” إنه من غير منطقي أن ينتقد القطراني حكومة بعد عشرة أشهر لماذا لم يتكلم من البداية، ما هي الصلاحيات التي يريدها؟، “هل يريد المال ووضعه في خزينته؟ ويقال له تصرف في المال ممكن هكذا، غير هكذا لا يوجد”.

واستطرد “العرفي” “القطراني يقول إن مجلس الوزراء يتخذ قرارات فردية، ليس هناك اجتماع للوزراء إلا وهو موجود فيه، موجود في كل اجتماع لمجلس الوزراء، لماذا لم يعترض أو يقول أي شيء، وبعد هذا الغاية والغرض المال، هذه هي الحقيقة”.

يُذكر أن نائب رئيس الحكومة حسين القطراني قال، في تصريح صحفي السبت، “إن كل الجالسين على الكراسي لا يريدون انتخابات بداية مني ومجالس النواب والدولة والرئاسي وحتى القيادة العامة، والذي يريد الانتخابات فعلاً هو الشعب”.

لجنة متابعة المخابز: إغلاق المخابز لا مفر منه ما لم تتدخل الدولة

أجواء الاستعداد للاحتفال بالمولد النبوي