in

الفقيه: قصف المنازل وقتل الأطفال يكشف الشخصية الحقيقة لحفتر والدول الداعمة له

قال عضو مجلس النواب سليمان الفقيه الخميس، إن استمرار قصف حفتر للمنازل وقتل الأطفال يعبر عن شخصيته الحقيقية وشخصية الدول الداعمة له من مصر والإمارات التي لا تهمها أي قوانين دولية ولا أخلاقية.

وأضاف الفقيه، في تصريح للرائد، أن عقلية حفتر العسكرية هي عقلية مريضة فهي تعني ” إما أن نحكمكم أو نقتلكم” وهذا ماقاله البعض في إذاعاتهم، فعليهم أن ينتصروا حتى وإن استمروا في قتل الأبرياء، مشيرا إلى أن هذا السلوك لا يستغرب منه، ولكن الغريب هو صمت المجتمع الدولي والبعثة الأممية وتحدثها بعبارات لا تصف الواقع.

وأكد الفقيه، أنهم يعولون الآن على الجيش الليبي والقوة المساندة له في عدم استمرار هذا القصف ولابد من هزيمة حفتر وتحرير كل التراب الليبي سواء المنطقة الغربية أو الجنوبية أو الشرقية ولابد من رفع الظلم على كل الليبيين فبالتأكيد هناك جرائم يومية فالمنطقة الشرقية لا تغطى إعلاميا وستنكشف بعد هزيمته وسيتضح معاناة الليبي من قمع في سجونه وإذلال بعض الأسر.

وطالب الفقيه بعد اتضاح الأمور وانجلاء الغبار الآن على حكومة الوفاق والداعمين لها من الدول التي لا زالت تتمسك بالشرعية وبالأخلاق الإنسانية أن تحسم هذا الأمر ولا تطيله.

يشار إلى أن جهاز الإسعاف والطوارئ أعلن الأربعاء مقتل طفل وإصابة شقيقته وإصابة طفلين آخرين، جراء سقوط قذيفة عشوائية أطلقتها ميليشيات حفتر على منطقة طريق السور.

جهاز الطوارئ: مقتل طفل وسيدة وإصابة طفلين آخرين جراء قذائف عشوائية أطلقتها ميليشيات حفتر

غرفة التجارة: 180 شاحنة و250 سائق عالقين في الحدود مع تونس في ظروف صعبة