in

الأهلي العاصمي يخطف نقطة ثمينة من الهلال السعودي

خطف الأهلي طرابلس ممثّل ليبيا الوحيد في كأس الملك سلمان للأندية العربية، نقطةً ثمينة من أمام وصيف بطل العالم الهلال السعودي، وذلك بانتهاء اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقدم الأهلي العاصمي مستوى كبيرًا في هذه المواجهة بقيادة مدربه التونسي طارق جرايا، الذي استطاع الحد من خطورة لاعبي الهلال السعودي، الذي يمتلك العديد من الأسماء المميزة على غرار روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي.

ولم يشهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين، إذ فشل الهلال في الضغط على الأهلي الذي عرف كيف يُخرج الكرة من مناطقه، أما الشوط الثاني فكان أفضل نسبياً، وكاد الفريق الليبي أن يفتتح التسجيل حين انفرد أنيس سيلتو بالحارس عبدالله المعيوف، ومرر لزميله القادم من الخلف أبو عرقوب الذي سدد كرة جانبت المرمى.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويخرج الأهلي بنقطة ثمينة تسهّل مهمّته في دور المجموعات، خصوصًا أنّها كانت أمام أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب.

من جهة أخرى، انتهى اللقاء الذي جمع طرفي المجموعة بالتعادل السلبي لتصبح فرق المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان متعادلة في النقاط، وفي مالَها وما عليها.

هذا ويواجه الأهلي العاصمي الأحد القادم، فريق الوداد البيضاوي المغربي، وعينه على استمرار الظهور اللافت أمام الفرق الكبيرة وخطف أول علامة كاملة تجعله يقترب أكثر من تخطّي الدور الأول.

كُتب بواسطة Journalist

المنفي: نطمح أن تضمن روسيا خروج المرتزقة من ليبيا دون شرط

“فاغنر” تعلن وصول مجموعةمن قواتها إلى جمهورية أفريقيا الوسطى