in

الجولة الثامنة من الممتاز : الجزارة في صدارة المجموعة الأولى، والإتحاد المصراتي يوقف سلسلة انتصارات الإتحاد

شهدت الجولة الثامنة من منافسات الدوري الليبي الممتاز تعثّر الفرق المرشحة للصراع عن لقب هذه النسخة، بعد نتيجة التعادل التي كانت حاضرة في سبع مباريات من أصل عشر بين كلا المجموعتين الأولى والثانية ..

حيث افتتح الصقور والتعاون مواجهات هذه الجولة بتعادل إيجابي وبهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب طبرق، وعلى أرضية ملعب شهداء بنينا إستطاع الهلال العودة لسكة الإنتصارات بعد فوزه على ضيفه الصداقة بهدفين دون رد، ليبتعد الهلال من خلال هذا الفوز عن مناطق الخطر متساويا مع الصداقة الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط ..

وواصل دارنس عروضه القوية في هذا الموسم بعد إطاحته بفريق الأخضر والفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب درنه البلدي والتي إستطاع بها الأنيق خطف المركز الثالث من الأخضر ..

هذا وانتهت قمة هذه الجولة من المجموعة الأولى بالتعادل السلبي والتي جمعت التحدي بالأهلي بنغازي على أرضية ملعب شهداء بنينا، ليواصل الجزارة صدارة المجموعة بخمسة عشر نقطة رغم هذا التعادل ويضيف التحدي نقطة في رصيده ويصبح بسـت نقاط ..

وفي المواجهة الاخيرة للمجموعة الأولى خيّمت نتيجة التعادل السلبي على لقاء النصر وضيفه شباب الجبل، ليواصل الفحامة مطاردة جاره الأهلي بنغازي ويضيف نقطة إلى رصيده ويصبح بأربع عشرة نقطة، بينما أخفق الشباب في تحقيق الفوز ولو في مباراة وحيدة من أصل ثمانية ..

وفي المجموعة الثانية استطاع المحلة خطف نقطة ثمينة من مضيفه السويحلي حينما إنتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب مصراته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليضيف كلّ فريق نقطة في رصيده،

بينما إقتسم المدينة مع ضيفه الأهلي طرابلس في قمة الجولة الثامنة من المجموعة الثانية نقاط المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصل المدينة إلى النقطة السادسة من خلال ستّ تعادلات، بينما حافظ الأهلي العاصمي على موقعه في مركز الوصافة بأربع عشرة نقطة ..

هذا وحقق الخمس إنتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعد أن خطف العلامة الكاملة من مضيفه الأولمبي بهدفين مقابل هدف، بينما حضرت نتيجة التعادل للمرة السادسة لهذه الجولة بعد أن انتهت مواجهة أساريا وضيفه أبوسليم بالتعادل السلبي ..

وفي ختام هذه الجولة أوقف فريق الإتحاد المصراتي سلسلة إنتصارات الإتحاد بعدما فرض عليه التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مصراته، ليصل بطل الدوري إلى النقطة الثانية والعشرين في صدارة المجموعة ويواصل الإتحاد المصراتي عروضه المخيبة هذا الموسم بتذيّله سلم الترتيب بأربع نقاط ..

كُتب بواسطة Journalist

الأرجنتين بطلة لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها

“باتيلي” أكدت للدبيبة ضرورة وجود آلية مستقلة للإشراف على نظام الإيرادات والإنفاق العام