in

أبوسليم يقدم احتجاجا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي ضد الحكم المصري  “معروف”

قدم نادي أبوسليم احتجاجا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم المصري محمد معروف الذي أدار مباراة  الفريق  في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي،

وحمل مسؤولو نادي أبوسليم الحكم المصري محمد معروف مسؤولية خروج الفريق من البطولة، معتبرين أنه تسبب بقراراته في تأهل الفريق المغربي إلى نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء لقاء الذهاب الذي أقيم في ليبيا بالتعادل السلبي، وانتهاء مباراة الإياب في المغرب بنتيجة 3-2 لصالح الفريق المغربي.

وقال المدير التنفيذي لنادي أبوسليم إن الاتحاد الإفريقي قام بتحديد موعد المباراة بعد الإفطار بساعة واحدة، وهو ما اعترض عليه النادي بشدة لكن لم يجد أي استجابة من “كاف”، ومع ذلك فقد قدم الفريق مباراة قوية أمام منافسه المغربي وقدم مستوى جيدا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وأضاف الحراري أنه منذ اللحظة الأولى لمباراة الإياب بدأت تظهر ملامح الخداع، حيث قام الجانب المغربي بتوفير حافلة متهالكة لا تستطيع السير على الطريق مترين، كما أن السائق تعمد الذهاب بالفريق في طريق طويلة ما تسبب في وصول الفريق إلى ملعب المباراة متأخراً، وقد اعترض أبوسليم على ما جرى أمام مراقب المباراة المعين من قبل الاتحاد الإفريقي دون أن يبدي أي استجابة، نقلا عن موقع بوابة الوسط.

وأشار إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة وأداء تكتيكياً ممتازاً، إلا أن الحكم أضاف أكثر من 15 دقيقة وكأنه يعطي فريق نهضة بركان الفرصة لإحراز هدف التأهل وهو ما حدث.

واعتبر فوزي الحراري أن ما بدر من لاعبي أبوسليم تجاه الحكم هو رد فعل طبيعي؛ لأن الحكم لم يحترم كرة القدم، وأهدى المباراة لنهضة بركان على طبق من ذهب على الرغم من أن فريق أبوسليم اجتهد وقام بكل ما هو مطلوب منه على مدار عام كامل.

وأعرب المدير التنفيذي لنادي أبوسليم عن حزنه؛ لأن الإعلام الليبي يشاهد ويتابع بصمت ولا يدافع عن النادي الذي يشارك في الكونفدرالية باسم ليبيا، ولم يخصص ولا دقيقة في القنوات التلفزيونية للدفاع عن حقوق النادي وهو يعاني الويلات أمام “كاف”، ولا هم له إلا متابعة الأندية الجماهيرية، بينما  الحكم المصري الذي تلاعب وذبح فريق أبوسليم بشهادة مراقب “كاف” لم يلتفت له.

وأشاد نادي أبوسليم بالمتابعة التي يقدمها رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني للفريق طوال مشاركته في كأس الكونفدرالية، وأيضاً لمتابعته لقضية النادي ضد الحكم المصري، ومساندته لحق النادي في مواجهة الحكم المصري.

وزير الخارجية التركي: اتفقنا مع مصر على ضرورة الحفاظ على وحدة ليبيا واستقرارها

مجموعة السبع: الجمود السياسي يجعل ليبيا عرضة للخطر