in

أبوسليم والهلال يفقدان لقاءهما الأول بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية

استهلّ ممثلا ليبيا أبوسليم والهلال مشوارهما في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية بخسارة لكلّ منهما في منافسات الجولة الأولى.

وحلّ ممثل ليبيا أبوسليم الذي يشارك للمرة الأولى قاريًّا، ضيفًا على الزمالك المصري باستاد القاهرة وقدم أداءًا محترمًا رغم خسارته بهدف يتيم جاء قبيل نهاية المباراة بـ18 دقيقة أحرزه “أوباما”.

ولم يشهد اللقاء فرصًا كبيرة من كلا الجانبين، خصوصًا من ممثل ليبيا الذي لعب بواقعية للعودة بنتيجة إيجابية، وكاد أبوسليم أن يعود بالتعادل من مصر لولا العارضة التي تصدت لرأسية أبوشناف في الوقت بدل الضائع.

هذا وتعثّر ممثل ليبيا الآخر فريق الهلال أمام مضيفه وحامل لقب النسخة الماضية اتحاد العاصمة الجزائري، بخسارته بثنائية نظيفة على أرضية ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ورغم الأداء اللافت الذي ظهر به اللاقانتي في شوط المباراة الأول والذي كان فيه قريبًا من مباغتة اتحاد العاصمة في أكثر من مناسبة، إلّا أن الخبرة لعبت دورًا كبيرًا واستطاع أهل الديار التغلب على ممثل ليبيا بهدفين جاءا في الشوط الثاني من المواجهة.

وسيستقبل أبوسليم في الجولة الثانية ضيفه اسبيرينسا الأنغولي الأحد القادم على ملعب 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية؛ كما سيستضيف في اليوم ذاته الهلال فيوتشر المصري على أرضية ملعب شهداء بنينا.

الثروة الحيوانية بالجبل الأخضر: نفوق 130 وإصابة 1600 بقرة بالجلد العقدي في البيضاء والمرج

مكافحة الأمراض: نزلات البرد المنتشرة عادية بسبب الفيروسات الشتوية، ولا تشكل خطرا