in

منتخبنا الوطني ينهي معسكره بطبرقة استعداد لملاقاة تونس الجمعة المقبلة

أنهى منتخبنا الوطني الأول الثلاثاء معسكره الإعدادي المغلق بمدينة طبرقة التونسية، والذي تواصل لستّة أيّام تحت قيادة المدرب الوطني الجديد “حمدي بطاو”، وبحضور كلّ اللاعبين المحلّيين وذلك تأهبًا لمواجهتي المنتخب التونسي في 25 و28 من مارس الجاري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا التي ستلعب في كوت ديفوار.

وسيدخل الفرسان في تجمّع آخر مغلق في العاصمة تونس، الذي سيضع من خلاله الطاقم الفني لمنتخبنا اللمسات الأخيرة على التشكيل، بجميع اللاعبين بما فيهم المحترفين باستثناء الدولي “أحمد بن علي” الذي رفض دعوة اتحاد الكرة لتمثيل المنتخب الوطني.

ويعوّل “بطّاو” على عديد الأسماء الكبيرة في منتخبنا الوطني للظهور بالشكل الذي يتأمله الشارع الرياضي في ليبيا من خلال العودة بنتيجة إيجابية أمام الجارة تونس التي تدخل هذه المواجهة بكامل لاعبيها التي خاضت بهم منافسات مونديال قطر.

يذكر أن مباراة الذهاب سيحتضنها ملعب “حمادي العقربي” في ثاني أيّام شهر رمضان على تمام الساعة 10:30 ليلاً، بينما سيلتقي الفرسان بنسور قرطاج في لقاء الجولة الرابعة على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي يوم الثلاثاء القادم في ذات التوقيت وبحضور الجمهور.

نقابة الأرصاد الجوية تهدد بإيقاف خدماتها في حال عدم تضمينها بجدول المرتبات الموحد

مقيد للحريات.. مؤسسات المجتمع المدني تستنكر قرار حكومة الدبيبة بشأن عدم شرعيتها