in

الأهلي طرابلس والاتحاد يعلنان وصول مدربيهما الجديدين لتسلًم تدريب الفريق الأول  

أعلن قطبا العاصمة فريقا الأهلي طرابلس والاتحاد، الخميس، وصول مدربيهما الجديدين إلى طرابلس لتسلم مهمتهما لقيادة الفريقين بعدقرار إدارتي الفريقين بإقالة مدربيهما فور انتهاء الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدوري الممتاز.

وكشف نادي الاتحاد عن وصول مدربه الجديد المونتينيغري “ماليجا فافوفيتش’ ومساعده “دوجان جيلينتش”؛ لتوقيع عقد تدريب الفريق الأوّلخلفًا للمدرب الوطني أسامة الحمادي.

ويملك المدرّب المونتينيغري سيرة ذاتية محترمة في المجال التدريبي من خلال تجاربه السابقة وتحصّله مع نادي سوتيسكا على لقب الدوريموسم 2017-2018، حينما كان اللاعب الدولي زكرياء الهريش لاعبًا للفريق، إضافة إلى أن إدارة الاتحاد منحت المجال لـ “ماليجا”لمشاهدة الفريق قبل إنهاء التعاقد معه بفترة لمعرفة خصائص اللاعبين، ونواقص الفريق، والشكل الفني الذي يتماشى معه، هذا ويباشر”فافوفيتش” مهامه مع بطل الدوري ابتداءً من لقاء المدينة في رابع جولات إياب الممتاز.

ووصل المدرب التونسي الجديد لفريق الأهلي طرابلس “طارق جرايا”؛ لتولي مهام المدير الفني خلفًا لمواطنه فتحي الجبال الذي أقيل منمنصبه مؤخرًا.

المدرب الشاب الذي خاض تجارب عدة في أندية عربية أبرزها فريق أحد السعودي والنجمة اللبناني وأخيرًا الأولمبي الباجي التونسي، سيبدأمهامه مع الأهلي العاصمي ابتداءً من اللقاء القادم في الدوري الممتاز الذي سيكون أمام الاتحاد المصراتي في ثالث جولات إياب الدوريالممتاز.

يذكر أن “جرايا” كان قد فسخ عقده بالتراضي مع الأولمبي الباجي فور تلقيه عرضًا من الأهلي الذي يسعى لتصحيح مساره في الدوريالممتاز بعد النتائج المتذبذبة.

يشار إلى أن قطبي العاصمة يتأهبان لخوض الدور الأول من البطولة العربية في منتصف الشهر الجاري.

بن شرادة: الأعلى للدولة يصوت بقبول التعديل الدستوري 13 والجلسة القادمة لتشكيل لجنة تواصل مع النواب بشأنالقوانين الانتخابية 

المدغيو: الخطوة القادمة تتضمن تشكيل لجنة مشتركة بين المجلسين لصياغة القوانين الانتخابية