in

“حمدي بطاو” مدربًا و”عبد اللطيف الطاهر” مديرًا للمنتخب الوطني الأول

كشفت مصادر من الاتحاد الليبي لكرة القدم لشبكة الرائد عن استقرار المكتب التنفيذي واللجنة الفنية باتحاد الكرة على المدرب الوطني “حمدي بطاو” لقيادة دفة منتخبنا الوطني الأول وذلك بعد اجتماع الذي عقده الاتحاد الخميس الماضي.

ووقع الاختيار على ” بطاو ” بعد اختياره من بين مدرّبين عدة وضعوا على طاولة الاجتماع كان أبرزهم “أسامة الحماد” الذي طالب بتغيير الطاقم الإداري والخدمي للمنتخب الوطني بالكامل، إضافة إلى عدم التدخّل في من سيختاره في الطاقم الفنّي المصاحب، ليستقرّ اتحاد الكرة على المدرب “حمدي بطاو” لتولّي مهمة تدريب الفرسان.

كما عيّن اتحاد الكرة رئيس نادي الأولمبي سابقًا والحكم الأسبق “عبداللطيف الطاهر” مديرًا للمنتخب الوطني خلفًا لـ “علي الأسود”، وكلّف النجم الدولي السابق “خالد حسين” بمهمّة إداريّ المنتخب.

وأكّد المصدر لشبكة الرائد، أن اتحاد الكرة عقد العزم على إرجاع كلّ المحترفين من قرار اعتزالهم اللعب دوليًّا على رأسهم المحترف بدوري الدرجة الثانية الإيطالي بنادي باري “أحمد بن عل ” و لاعب سبورتنغ لشبونة “المعتصم المصراتي”، وأيضًا مدافع فريق الاتحاد “سند الورفلي”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيكون على موعدٍ في مواجهتين مرتقبتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، حينما يواجه المنتخب التونسي في 24 و28 من مارس القادم لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من هذه التصفيات.

“حمدي بطاو” مدربًا و”عبد اللطيف الطاهر” مديرًا للمنتخب الوطني الأول

خبير إيطالي: الكبير أبلغ الدبيبة بأن الأموال المتوفرة في المركزي غير كافية