in

رئيس الاتحاد الفرنسي يقدّم اعتذاره لـ “زيدان” 

قدّم رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ” نويل لوغريث ” اعتذاره لأسطورة كرة القدم الفرنسية “زين الدين زيدان” عن تصريحاته المسيئةالتي بدرت منه في حق مدرب ريال مدريد السابق.

ووضع “لوغيريث” اللوم على الإذاعة التي صرح لها,متهما اياها بإثارة الجدل، معترفًا بأنه أدلى بملاحظات محرجة أدّت إلى سوء تفاهم.

وقال “لوغريث” إن تصريحاته لا تعكس أفكاره على الإطلاق وأن “زين الدين زيدان ” يعرف التقدير الكبير الذي يحظى به مثل كل الفرنسيينحسب وصفه.

ولقي تصريح “لوغريث” لأيقونة الكرة الفرنسية عديد الانتقادات اللاذعة واستفزاز العديد من الصحف العالمية والشخصيات الرياضية علىرأسهم النجم “كيليان مبابي” والنجم الفرنسي السابق “فرانك ريبيري”، ووزيرة الرياضة الفرنسية، وآخرها نادي ريال مدريد الإسبانيالذي قاده زيدان كمدرب إلى لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي.

وكان رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم “لو غريت ” في راديو “مونتي كارلو” قال الأحد، حول رده ما إذا كان النجم الفرنسي السابق زينالدين زيدان، الخيار الأول لتدريب منتخب فرنسا خلفًا لـ “ديدييه ديشان ” في حال عدم التجديد، قال فيه:

“زين الدين زيدان، لم أكن حتى لأرد على المكالمة، لأقول له ماذا؟ – مرحبا يا سيد، لا تقلق، ابحث عن ناد آخر، لقد توصلت إلى اتفاق معديشان” في إشارة لرفضه تدريب زيدان لمنتخب الديوك بعد تجديد المدرب الحالي “ديشان” عقده مع المنتخب الفرنسي حتى 2026.

قناة العربية: لقاء سري في الأردن بين قيادات تابعة لحفتر وأمراء كتائب من طرابلس

استئناف ضخ الغاز من ليبيا إلى إيطاليا بعد توقفه ليومين