in

هولندا في مواجهة الأرجنتين في أولى مباريات الدور ربع النهائي بمونديال قطر

LUSAIL CITY, QATAR - NOVEMBER 26: Lionel Messi of Argentina celebrates scoring the opening goal with Julian Alvarez during the FIFA World Cup Qatar 2022 Group C match between Argentina and Mexico at Lusail Stadium on November 26, 2022 in Lusail City, Qatar. (Photo by Chris Brunskill/Fantasista/Getty Images)

ضرب منتخب هولندا موعدًا مع نظيره الأرجنتيني في دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

واستطاعت الطواحين الهولندية أن توقف طموح أبناء العم سام وأحلامهم في مواصلة السير في هذا المونديال بعد أن حققت الفوز عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل ” ممفيس ديباي ” و ” داني بليند ” في الشوط الأول ليقلص ” حاجي رايت ” الفارق في الحصة الثانية، ليجهز ” دومفريس ” على أحلام العودة للأمريكان بالهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق ..

وفي المباراة الثانية التي احتضنها استاذ احمد بن علي، تجاوز منتخب الأرجنتين الكناغر الأسترالية بالفوز عليهم بهدفين مقابل هدف وحيد ..

نجم باريس سان جيرمان ” لينويل ميسي ” دوّن الهدف الأول للأرجنتين والأول له في الأدوار الإقصائية في كل النسخ التي شارك فيها مع منتخب التانغو، وضاعف ” جوليان ألفاريز ” النتيجة بهدف ثان، ورغم تسجيل أستراليا هدف تقليص الفارق إلا أن الأرجنتين حافظت على النتيجة وحققت الفوز ..

لتضرب موعدًا في الدور القادم مع هولندا في مواجهة متكررة يسعى من خلالها ” ميسي ” التأهل والوصول إلى الهدف المنشود وهو تحقيق اللقب الغائب عن التانغو لأكثر من 35 عاما، بينما يطمح البطل غير المتوج هولندا القضاء على نحس النهائيات والخروج من الأدوار النهائية ..

آراء المواطنين حول تأخر صرف المرتبات

رابطة ضحايا ترهونة تعلن التعرف على هوية 6 جثامين من ضحايا المقابر الجماعية  بعد  مطابقة تحليل DNA