Menu
in

النفط والغاز: نعمل مع الحكومة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق تمثيل إماراتية لمؤسسة النفط

قالت وزارة النفط والغاز، السبت، إنها تعمل مع الجهات المعنية بالحكومة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لبيان خلفيات تمثيل الإماراتية “هند القاسمي” للمؤسسة الوطنية للنفط في منتدى اقتصادي عقد بــ”موناكو” الفرنسية ومن كان وراءه.

وبيّنت الوزارة – في بيان لها – أن المؤسسة الوطنية للنفط هي المسؤول الأول عن قطاع النفط، وستتعاطى مع الأمر بجدية، وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المؤسسة وكافة الشركات والجهات العاملة في قطاع النفط ضد أي محاولة للعبث أو تشويه أعمال القطاع.

وفي سياق مُتصل أوضح رئيس المؤسسة الوطنية للنفط “مصطفى صنع الله” أن السيدة التي انتحلت صفة عضوية المؤسسة، لا تمثل المؤسسة التي يرأسها، و أنه ليس هناك تمثيل للمؤسسة في منتدى موناكو.

وطالب صنع الله – في بيان له – الجمعة، إدارة المنتدى بتوضيحات، مشيرا إلى أن مدير المنتدى أبلغ المؤسسة اعتذاره الشديد عما حدث، مضيفا أن هذا لا يعفيه من المسؤولية القانونية، وأنهم يدرسَون الإجراءات القانونية التي يمكننا اتخادها.

يُذكر أن الإماراتية “هند القاسمي” شاركت في منتدى موناكو الخاص بالاستثمار العالمي في التنمية المستدامة، بصفتها عضوا عن المؤسسة الوطنية للنفط، وعضوا لهيئة الاستثمار العسكري التابعة لحفتر.

أُترك رد

Exit mobile version