in

بلدي تاجوراء يعلن حظر تجوال تام بدءا من الثلاثاء ويحذر المخالفين

أعلنت بلدية تاجوراء البدء في الحجر الصحي، وحظر تجوال كامل وتام داخل الحدود الإدارية لها بدءا من الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء.

وقالت البلدية، وفق صفحتها الرسمية الأحد، إن هذا القرار يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها في مجابهة الكورونا، مؤكدة إقفال المحال بكل أنواعها ونشاطاتها ويستثني منها الصيدليات والمستشفيات والمختبرات الطبية والعاملين بقطاع الصحة والأجهزة الأمنية والعسكرية والشرطة والإسعاف والدفاع المدني والكهرباء وأصحاب المهام والتكليفات الرسمية.

وأقرت البلدية مخالفة قيمتها 3 آلاف دينار لمخالفي لحظر التجول، مضيفة أنه بدءا من غد الثلاثاء لن يسمح بالدخول داخل الحدود البلدية لمدة أسبوعين كاملين وسيعاد النظر في تمديد المدة من عدمها وفق الظرف العام للبلاد، وما تتخذه السلطات المسؤولة.

ونوهت البلدية إلى أنه في حال تعرض أي مواطن من خارج البلدية لظرف طارئ يضطره للدخول للبلدية فعليه التواصل مع غرفة الطوارئ للتنسيق والسماح له بالدخول إذا كانت ظروفه الصحية سليمة.

ودعت بلدية تاجوراء المواطنين داخلها بأخذ كافة الاحتياطات والالتزام بالتعليمات وشراء الحاجيات الضرورية خلال اليومين القادمين؛ تفاديا لخروجهم وقت الحظر، معلنة تخصيصها رقما للطوارئ والاتصال خلال فترة الحظر خاصة للمحتاجين للرعاية الطبية “0922130036، 0922130037، 0213700492”.

يشار إلى أن بلدية تاجوراء أعلنت، الاثنين الماضي، تشكيل غرفة طوارئ بالبلدية؛ لمكافحة فيروس كورونا، وحظر تجوال من الساعة السادسة مساء إلى السادسة صباحا.

الرقابة على الأغذية تقفل محال غذائية بسوق الكريمية

الكهرباء تناشد الرئاسي لتوفير احتياجاتها