in

العدالة والبناء: لا نقبل المزايدة ونحن لم ندخر جهداً في دعم مدنية الدولة والمسار السياسي

أكد حزب العدالة والبناء، الأحد، أنه لا يقبل من أحد المزايدة على مواقفه ومواقف أعضائه الذين يمثلون جزءاً أساسيا من النسيج الليبي في كل المدن والشرائح.

ودعا الحزب، في بيان صادر عن إدارة الإعلام، إلى الابتعاد عن المزايدات والتوقف عن استغلال معاناة الناس والمتاجرة بالشعارات الخاوية، والالتفات إلى العمل، وتقديم الأفكار الحقيقية بطرقها المشروعة المعروفة، وتقديم النقد البناء دون التخوين والتشويه.

وأضاف الحزب أنه يدرك حساسية المرحلة التي تمر بها البلاد، وأنه لم يدخر جهدا، ولا زال، في دعم مدنية الدولة، والحفاظ على المسار السياسي، وما نادى به الشعب الليبي في ثورة فبراير.

وأشار الحزب إلى اتهامه بالسيطرة على المشهد والسعي وراء المصالح، في حين أثبتت المراحل المتتالية تسخير الحزب كل جهوده لخدمة مصلحة الوطن العليا، وتقديمه في سبيلها كل التنازلات، بحسب بيان الحزب.

وأوضح الحزب أن الحديث عما يسمونه بـ”سيطرة الحزب على المشهد السياسي” دليل قاطع على فاعلية الحزب ووجوده بالطرق القانونية المشروعة للعمل السياسي.

يشار إلى أن حزب العدالة والبناء أعلن رفضه لعدوان حفتر على العاصمة طرابلس عام 2019، وكذلك رفضه لمشاركة حفتر في أي عملية سياسة قادمة.

اجتماع تونسي يبحث واقع التعاون الاقتصادي مع ليبيا

الحديد والصلب: وحداتنا الإنتاجية حققت المستهدف السنوي رغم العراقيل