in

الشلماني: لم نغير الحكام ورئيس نادي الاتحاد جعل كل الضغط على اتحاد الكرة وهو من أضاع البطولة على فريقه

قال رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني الأحد، إن رئيس نادي الاتحاد جعل كل الضغط على اتحاد الكرة، وهو من أضاع البطولة على فريقه، بدل أن يكون اللوم عليه.

وأضاف الشلماني، في مؤتمر صحفي، أن هناك مسؤولين ورؤساء أندية يجب التخلص منهم؛ بسبب نشرهم للفتنة وتحريضهم الجماهير الرياضية على بعضها.

وأكد الشلماني عدم تغيير أطقم الحكام في مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد وأنهم لن يرضخوا لأي شخص وأنهم جلبوا حكاما بـ cv من أوروبا، وخاطبوا الفيفا الساعة الـ 4 فجراً ووافقوا على ما يخص حكام آخر جولة.

وفي سياق متصل قال الشلماني إن تاريخ الرسالة التي أصدرها رئيس لجنة المسابقات المقال “بادي” بتأجيل مباريات الجولة الختامية 72 ساعة مزور، وعليها ختم دوري الدرجة الأولى، وأنه وأي قرار بالخصوص يجب أن يكون بالاجتماع مع أعضاء اللجنة.

وتابع أن بادي رفض التحدث معه وقت أحداث المباريات، مطالبا إياه بتقديم الأدلة على تلقي اتحاد الكرة أي ضغوط او تهديدات، مبينا أنهم سيتقدمون للنائب العام بشكوى بشأن الصفحات المشبوهة والتوقيعات المزورة.

ودعا الشلماني الجماهير الرياضية إلى عدم الانجرار وراء الشبهات والشائعات، مضيفا أنهم طبقوا القانون واللوائح بإقالة بادي وكلّفوا شخصا من لجنة المسابقات بإدارتها.

أقلام الرائد .. عن قرار الرئاسي منع مشاركة مفوضية المجتمع المدني في أي نشاطات إلا بموافقة

المصابون بفيروس الإيدز في ليبيا