Menu
in

منتخبنا الوطني على بعد خطوة من نهائي كأس العالم لكرة القدم المصغرة

بلغ المنتخب الوطني نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم المصغّرة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الجزائري بخمسة أهداف نظيفة ليلاقي المتأهل من مباراة العراق والنمسا .

وكان المنتخب الوطني قد حقّق أرقامًا كبيرة في البطولة التي تحتضنها مدينة إسطنبول التركية؛ من خلال تحقيقه لأكثر معدّل تهديفي وأقلّ المنتخبات استقبالاً للأهداف ليصل إلى الدور ما قبل نهائي بالفوز في كلّ مبارياته .

وتصدّر المنتخب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، بدأها بفوز ساحق على منتخب بلجيكا بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد، وفي المواجهة الثانية تخطّى المنتخب البحريني بهدفين مقابل هدف، وفي اللقاء الختامي من دور المجموعات أمطر شباك المنتخب البلغاري بـ6 أهداف مقابل هدف وحيد،
يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم المصغّرة تغيّب عن الحضور في النسخة الأولى من كأس العالم التي أقيمت بـأستراليا سنة 2019 بسبب عدم تلقّي اتحاد اللعبة الدعم اللازم للمشاركة ..

كما استطاع الوصول إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية الذي أقيم في نيجيريا وخسر الصراع على اللقب أمام المنتخب المصري؛ تلك النسخة التي أصيب فيها عديد اللاعبين بـ”الملاريا” وتوفّي فيها أحد أهم اللاعبين “أيمن النقريش” .

Exit mobile version