Menu
in

الأخضر يودع منافسات الكونفدرالية الإفريقية بخسارة ثقيلة أمام رفاق “الهرّيش”

ودّع فريق الأخضر منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور المجموعات بخسارته في الجولة السادسة والأخيرة أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب 5 جويليه بإدارة الحكم المصري محمود البنّا.

حيث أنهى الفريق الضيف المواجهة من شوطها الأول حينما استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في ظرف 35 دقيقة بهدفين كانا من علامة الجزاء، وفي الشوط الثاني قلّص لاعب الأخضر صهيب بن سليمان النتيجة لفريقه؛ قبل أن يجهز اتحاد العاصمة على ممثل ليبيا بالهدف الرابع.

لينهي الأخضر مشاركته الأولى في تاريخه في المركز الأخير من سلم ترتيب المجموعة الأولى وبرصيد خمس نقاط جمعهما من تعادلين وفوز وحيد.

وشهدت هذه المباراة الظهور الأول للمحترف الليبي زكرياء الهريش بصفوف اتحاد العاصمة الجزائري بعد غيابه لفترة طويلة؛ بداعي الإصابة من خلال مشاركته في آخر عشر دقائق من المواجهة.

وكان مدرب اتحاد العاصمة الجزائري “عبد الحق بن شيخة” قد صرّح في وقت سابق أن حاجة النادي العاصمي للاعب الليبي كبيرة خصوصا في أدواره الهجومية المركبة وعودته من الإصابة تعطي الفريق خيارات هجومية متعددة في ظلّ زخم المباريات على الصعيدين المحلي والإفريقي.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version