in

الشلماني: اللوائح بيننا وبين الفرق المتغيبة.. وننتظر رد “الفيفا” حول قضية تسجيل لاعبي فريق الاتحاد


وضع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني حدًّا للجدل الكبير عن مصير الفرق التي تغيّبت عن الجولة الأولى من منافسات إياب الدوري الليبي الممتاز.

وأكد الشلماني أن اللوائح والقوانين ستطبق على الفرق التي تغيبت عن مواجهات الجولة الأولى في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وأضاف الشلماني في تصريح تلفزيوني لقناة ليبيا الرياضية أنه وفقًا لتقارير الحكام ومراقبي المباريات سيتم اعتماد النتائج في الساعات القادمة وتحديد العقوبات التي تنصّ عليها اللائحة والتي تقول، من يتغيّب عن أيّ مباراة في مرحلة الإياب ستخصم منه 3 نقاط ويحتسب خاسرًا بنتيجة 2-0.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن “”الفيفا” هو الفيصل بيننا وبين نادي الاتحاد فيما يخص تسجيل لاعبيه الجدد ونحن في انتظار الرد منه”.

وفي سياق متصل أكد الشلماني مشاركة فريقي الاتحاد و الأهلي طرابلس وتمثيلهما ليبيا في بطولة الأندية العربية التي ستقام في السعودية منتصف شهر مارس القادم، وذلك بناءًا على مراسلة الاتحاد العربي لكرة القدم الذي طلب من خلالها ترشيح البطل والوصيف للدوري الليبي في آخر نسخة ..

وختم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم تصريحاته حول هوية من سيقود المنتخب الوطني الأول باقتراب اتحاد الكرة من إنهاء التعاقد مع مدرّب وطني طموح حسب وصفه دون التطرّق لذكره، وأن الإعلان عنه سيكون خلال الأيام القادمة.

معهد واشنطن للسياسات: الولايات المتحدة تسعى وراء متهمين آخرين في قضية “لوكربي” عبر رأسهم “السنوسي”

الذئبة كابيتولينا