Menu
in

رئيس الاتحاداللييي لكرة اليد:  كافحنا كثيرًا من أجل بلوغ كأس العالم 

قال رئيس الإتحاد الليبي لكرة اليد الصديق الفوناس الأحد، إن الاتحاد الليبي كافح كثيرًا صحبة الإتحاد الإفريقي من أجل استرجاعحقوق منتخبنا الوطني للشباب في التأهل وبلوغ كأس العالم؛ بعدما قرّر الاتحاد الدولي للعبة تقليص عددٍ المنتخبات المتأهلة من القارةالإفريقية من 6 إلى 4 منتخبات خلال غمار بطولة إفريقيا للشباب والمؤهلة للمونديال والتي احتل فيها منتخبنا الوطني المركز السادس.

وأضاف الفوناس، في تصريح للرائد ، أن اتحاد اللعبة الدولي عدل عن قراره ومنح بطاقتين إضافتين بعد ضغوط كبيرة ليسجل منتخبناحضوره الثاني في كأس العالم بعد ظهوره في المرّة الأولى سنة 2009 لتشارك القارة الإفريقية بستّ منتخبات ..

وتابع الفوناس أن اتحاد اليد صحبة منتخب الشباب قطعوا نصف الطريق والآن الدور على كل مسؤولي الرياضة وننتظر الإيفاء بالوعودلدعم هذا المنتخب للظهور بشكل مميز ..

وأشار رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد إلى أن منتخب الشباب يملك عديد الخامات والمواهب التي يعوّل عليها وستكون لها شأن كبير في لعبةكرة اليد مستقبلًا متمنيًا دعمهم لوجستيًّا وماديًّا في هذا المونديال ..

واعتبر الفوناس فرحة الشارع الرياضي بهذا التأهل بالمسؤولية الكبيرة التي وضعت على عاتق الاتحاد ولاعبي المنتخب، متمنيًا الظهوربالشكل الذي يليق بطموحاتهم.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version