in

في  ثالث  أيام المونديال .. الأخضر  يصنع التاريخ وتونس تخطف نقطة ثمينة وبداية قوية لحاملي اللقب

حمل اليوم الثالث من منافسات مونديال قطر 2022 مفاجأة مذوية وتاريخية حملها الأخضر السعودي بعد هزيمته المنتخب الأجنتيني بهدفين مقابل هدف .

وبادر منتخب التانغو بالتسجيل في الدقيقة العاشرة عبر النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء، ليقلب الأخضر السعودي الطاولة ويسجل هدفين في ظرف أربع دقائق من بداية الشوط الثاني كان الأول عبر صالح الشهري والثاني من تسديدة رائعة من سالم الدوسري

وبهذا الفوز تصدّر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد تعادل المكسيك وبولندا لحساب ذات المجموعة بدون أهداف ..

حيث شهدت هذه المباراة التي احتضنها ملعب 974 ضياع نجم المنتخب البولندي لركلة جزاء مطلع الشوط الثاني ليقتسم المنتخبان نقاط المواجهة ..

وفي الجولة الأولى من المجموعة الرابعة استهلّ المنتخب التونسي مشواره في مونديال قطر بإقتناصه نقطة من محاربي الفايكنغ منتخب الدانمارك في المواجهة التي احتضنها استاذ المدينة التعليمية بعد التعادل السلبي بدون أهداف، لتتواصل النتائج الإيجابية للعرب في النسخة الـ22 من كأس العالم ..

وفي اللقاء الختامي للمجموعة ذاتها استهل منتخب الديوك حملة الدفاع عن لقبهم بفوزهم الكبير على المنتخب الأسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف .. المواجهة التي كانت على أرضية استاذ الجنوب بادر فيها منتخب الكناغر بالتسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق كريغ غودوين، ليرد بطل العالم برباعية كاملة بدأها أدريان رابيو في الدقيقة السابعة والعشرين وضاعفها أوليفي جيرو في الدقيقة الثانية والثلاثين، زفي الشوط الثاني استطاع النجم الفرنسي كيليان امبابي النتيجة بهجف ثالث في الدقيقة السابعة والستين قبل أن يسجل جيرو هدفه الشخصي الثاني والرابع للديوك الذين تصددرو المجموعة الرابعة بهذا الفوز وبتعادل المنتخب التونسي مع الدانماركي ..

التهاب السحايا

هيئة تدريس كلية الهندسة بجامعة طرابلس تستنكر تهديدات “القيب”وتؤكد استمرارها في الاعتصام المفتوح