Menu
in

ممثلو ليبيا في الكونفدرالية الإفريقية.. تواضع النتائج وصعوبة مباريات العودة

شهدت مواجهات ممثلي ليبيا في ذهاب الدور الثاني والثلاثين من كأس الكونفدرالية الإفريقية نتائج متباينة ومتواضعة، وصعبة لتعويضها والتأهل إلى دور المجموعات من الكونفدرالية.

حيث افتتح فريق النصر مواجهات الذهاب من هذا الدور حينما حلّ ضيفًا على ريفرز يونايتد النيجيري بملعب أدوكي أميسيماكا في مدينة بورت هالكمورت النيجيرية وتلقّى خسارة ثقيلة بخمسة أهداف دون مقابل، وسجّل الفريق النيجيري هدفين في ظرف ثلاث دقائق وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال على سابقه، حيث نجح الفريق النيجيري في الحصول على ركلة جزاء أثارت جدلاً كبيراً بين لاعبي النصر والحكم، قبل ان يضيف ريفرز الهدفين الرابع والخامس.

ليعود النصر بنتيجة تعتبر من أكبر خسائره في البطولات الإفريقية ويواجه صعوبة في التعويض في لقاء الإياب على أرضية ملعب شهداء بنينا في التاسع من نوفمبر الجاري.

بينما تلقى الأخضر خسارة في نيجيريا أيضًا كانت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، على أرضية ملعب أبوجا الدولي، وجاء هدف العنيد الوحيد في هذا اللقاء عن طريق الأنغولي أري بابيل.

ويسعى الأخضر بقيادة التونسي سمير شمام لتحقيق عودة تاريخية في مباراة الإياب التي ستقام في التاسع من الشهر الجاري في ملعب شهداء بنينا حيث يحتاج الفريق للفوز بثلاثة أهداف دون رد للتأهل.

هذا ونجح الأهلي طرابلس في تحقيق الفوز على حساب نادي مارومو الجنوب إفريقي بهدف يتيم في اللقاء الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا كان بتوقيع المهاجم الدولي الليبي أنيس السلتو في الثانية الـ 40 من عمر المباراة ..

وأضاع الأهلي فرصًا محققة لتعزيز النتيجة بعد إضاعة لاعبيه وابلاً من الفرص ليتأجل حسم بطاقة العبور إلى دور المجموعات إلى مواجهة الإياب التي ستقام في مدينة راستينبوج بجنوب إفريقيا في التاسع من الشهر الجاري.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version