in

العجمي: موعد تسليم ملعب طرابلس الدولي بحلته الجديدة سيكون في يونيو 2023

قال مدير المدينة الرياضية بطرابلس ناصر العجمي، إن الموعد النهائي لتسليم ملعب طرابلس الدولي بحلته الجديدة هو يونيو 2023، مؤكّدًا أنّه في تواصل دائم رفقة شركة المنشآت الرياضية للضغط على الشركة المنفّذة لتسليمه قبل الشهر المحدّد.

وأضاف العجمي، في حوار مع شبكة الرائد، أنّ أعمال الصيانة تجرى على قدم وساق، مشيرا إلى أن العائق الأكبر الذي يبطئ من وتيرة الأعمال هو المعالجات الخراسانية الكبيرة في المدرجات المهترئة، إضافة إلى إصرار الشركة على تبديل إنارة الملعب بأبراج حديدية وإزالة الأبراج العملاقة التي تتطلب وقتا لإزالتها رغم أنها تعتبر معلمًا من معالم الملعب حسب وصفه ..

ونفى مدير المدينة الرياضية استبدال العشب الطبيعي بالعشب الإصطناعي أو الهجين، مؤكّدًا أنّ العشب الجديد لملعب طرابلس الدولي سيكون من أجود الأنواع بغية التطور أسوة بملاعب دول الجوار..

يذكر أن الصيانة الفعلية لشيخ الملاعب في ليبيا بدأت أعمالها في شهر يونيو الماضي بعد وعود حكومة الدبيبة في شهر أغسطس من العام المنصرم بتجهيز الملعب في غضون أربعة أشهر ونسبة الإنجاز الحالية فيه طبقًا لمواصفات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم تتجاوز 30 بالمائة.

إلى أين وصلت أعمال الصيانة في ملعب طرابلس؟

أنت وزير بيئة خليك في بيئتك أنت ليك سنة شن درت؟