Menu
in

البريقة: إيقاف تزويد محطات “شركة الشرارة” بالوقود أسبابه قانونية

قالت شركة البريقة لتسويق النفط، إنها أوقفت تزويد محطات شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية بالوقود؛ لأسباب قانونية تتعلق بالتمثيل القانوني لها، وليس كما ادعت الشركة أنه بدون مبرر.

وبينت الشركة – في بيان لها – الجمعة أن الأمر الذي قامت به يأتي من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتقها، موكدة أنها تنأى عن أي صراعات قائمة، وأنها في تواصل مستمر مع الجهات السيادية وتعكف على دراسة وتمحيص المستندات القانونية المقدمة لها لتطبيق صحيح القانون.

وطمأنت الشركة المواطنين بأن الوقود متوفر بمخازنها، وأنها اتخذت إجراءات تقضي بتلبية حاجة المواطن برفع مخصصات شركات التوزيع الأخرى، من الوقود وتشغيل المحطات على مدار 24 ساعة، ما يضمن عدم حدوث أي ازدحام أو مختنقات، حتى تتم تسوية الأوضاع القانونية للشركة، والذي بات وشيكاً، وفق قولها.

وكانت شركة الشرارة الذهبية للخدمات النفطية قد أعلنت، الجمعة، إيقاف شركة البريقة تزويد المحطات التابعة لها بالوقود، مؤكدة أنها سبق أن أعلنت انتهاء كافة الأجسام التي كانت تدعي بأنها من يمثل الشركة بناء علي الحكم القضائي النهائي، والقاضي بشطب وبطلان المستخرجات التجارية الصادرة عن السجلات التجارية (مصراتة، الزاوية، أبو سليم)، وثبوت الصفة للمستخرج التجاري رقم (03924) طرابلس ساري المفعول.

وأكدت الشركة تخليها عن أي مسؤولية عن أي ازدحام قد يحدث أمام محطات الوقود.

أُترك رد

Exit mobile version