in

الأهلي والاتحاد يتألقان في الكونفدرالية الإفريقية

حقق ممثلا ليبيا الأهلي طرابلس والاتحاد في كأس الكونفدرالية الإفريقية الفوز في مباراتيهما ضمن دور المجموعات في البطولة.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على على ضيفه الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بنينا في بنغازي، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وسجل هدفي الأهلي كل من شادي الهمامي لاعب الصفاقسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة، وصالح الطاهر في الدقيقة 52، بينما أحرز هدف الصفاقسي الوحيد اللاعب أيمن الحرزي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وقدم الأهلي أداء جيدا نال رضا النقاد والجمهور، وكاد أن يخرج فائزا بنتيجة ثقيلة لولا إضاعة الكثير من الفرص التي لاحت للاعبين.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن الصفاقسي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتذيل زاناكو الزامبي المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

بدوره فاز فريق الاتحاد على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بثلاتة أهداف مقابل هدفين على نفس أرضية ملعب بنينا في بنغازي

وسجل أهداف الاتحاد كل من سند الورفلي ، ومعاذ عيسى، وعمر الخاجة في الدقائق 14 و28 و53، فيما سجل هدفي أورلاندو اللاعب بانديل شاندو في الدقيقتين 26 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد الاتحاد أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية متصدرا مجموعته، فيما توقف رصيد أورلاندو عند ثلاث نقاط.

وسيلاقي الأهلي في الجولة المقبلة فريق زاناكو الزامبي، الأحد المقبل فيما سيلعب الاتحاد مباراته القادمة في الجولة الثالثة بمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، الأحد المقبل أيضًا.

ثرثرة على ضفاف كلوب هاوس

قزيط: المعالجة القانونية من الأعلى للدولة لمسار التوافق “تجاوزها الزمن”