Menu
in

باشاغا شخصية عام 2019 بحسب متابعي الرائد يليه حفتر والسراج

شهد عام 2019 المنصرم عددا كبيرا من الخطوات الهامة والمتسارعة على اختلاف الصُّعُد، لعل أبرزها تصاعد وتيرة الملفات السياسية والعسكرية التي أخذت حيزًا مهمًّا من الشأن العالمي والدولي قبل المحلي.

ومن خلال هذه التحركات برزت شخصيات كان لها دور فعال كل حسب موقفه.

شبكة الرائد الإعلامية أجرت استفتاء على منصتها على مواقع التواصل الاجتماعي لاختيار شخصية عام 2019 التي شمل 6 شخصيات، وهي فائز السراج، وفتحي باشاغا، وخليفة حفتر، وخالد المشري، وعقيلة صالح، وعبد الله الثني.

باشاغا شخصية العام

وتحصل وزير الداخلية فتحي باشاغا على لقب شخصية العام في الاستفتاء الذي أجرته الرائد بنسبة أصوات تجاوزت 54% من المصوتين.

ورأى المصوتون لباشاغا أنه كان صاحب موقف واضح وحازم لصد عدوان حفتر على طرابلس، مع إصراره ومثابرته في عمله وزيرا للداخلية.

حفتر ثانيًا

أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب ما يعرف بقائد عملية الكرامة خليفة حفتر بنسبة بلغت 24 % بفارق كبير عن صاحب المركز الأول.

وتحصل حفتر على أصوات مؤيدي مشروع عسكرة الدولة الذين أجمعوا في تعليقاتهم على تأييد مشروع حفتر الذي أجهض الحل السياسي وملتقى غدامس.

السراج ثالثًا

مع اقتراب نسبة الأصوات بين الترتيبين الثاني والثالث الذي كان من نصيب رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بنسبة أصوات بلغت 22%.

ومع اختيار وزير الداخلية فتحي باشاغا شخصية عام 2019 في الاستفتاء الذي أجرته شبكة الرائد، يستمر الوزير في مواقفه الصارمة والواضحة وضرب كل من يحاول زعزعة أمن الوطن والمواطن بيد من حديد.

أُترك رد

Exit mobile version