Menu
in

هواوي تطلق سلسلة P30 رسميًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة هواوي رسميًا عن طرحها سلسلة P30 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال فعالية أقامتها في حديقة برج دبي الشهير، والذي تزامن مع عرض ضوئي مثير على البرج يرصد مزايا السلسلة لا سيما الهاتف صاحب الكاميرا المثيرة P30 Pro مع تقنية التقريب الهجين حتى 10 مرات. ويأتي ذلك بعد أسبوع من الإعلان عن السلسلة بشكل رسمي في باريس.

ويحمل هاتفا سلسلة P30 أحدث التقنيات التي توصلت إليها هواوي، لا سيما مستشعر الضوء SuperSpectrum وعدسة التقريب SuperZoom اللذان يمنحان الكاميرا قدرات كبيرة على التصوير.

واستعرضت هواوي خلال الفعالية تجربتها المتطورة مع تطبيق سناب شات لجعل المحتوى أكثر وضوحًا عند نشره، لا سيما أن هواتف أندرويد بشكل عام كانت تعاني من هذه النقطة مع تطبيق سناب شات، لكن الشركة أكدت أن تجربة الكاميرا الجديدة ستجعل استخدام التطبيق أفضل بكثير من السابق.

وتحدث جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، بقوله: “حجزت سلسلة هواتف P مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف P30، انطلقت هواوي لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سنقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضًا.”

وجاء هاتف P30 Pro مع كاميرا رباعية في الخلف لأول مرة بالنسبة لهواوي، واستطاعت كاميرته تحقيق علامة 112 على موقع DxOMark ليكون الهاتف في الطليعة منفردًا عن الهواتف الأخرى. وتعتبر ميزة التقريب الهجين حتى 10 مرات وميزة التقريب الرقمي حتى 50 مرة من أهم العوامل في نجاح كاميرا الهاتف جنبًا إلى جنب مع مستشعر الضوء وطريقة التصوير في الوضع الليلي.

وأطلقت الشركة أيضًا خلال الحفل نسخة أخرى من سلسلة هواتفها تمثلت في P30 Lite والذي يأتي مع ذاكرة رام 4 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت لكن بالمعالج المتوسط كيرين 710، بجانب شاشة بقياس 6.15 بوصة. ويجلب الهاتف معه كاميرا ثلاثية في الخلف وأحادية بدقة 32 ميجابكسل في الأمام، لكنه يأتي بمستشعر بصمة في ظهر الهاتف.

الجدير بالذكر أن هاتف هواوي P30 Pro يأتي مع تقنية الشحن السريع بقوة 40 واط، لكن للأسف فإن هاتفي P30 وP30 Lite لا يحتويان على ميزة الشحن السريع هذه.

وقالت هواوي إن الطلب المسبق بدأ من خلال الموزعين المعتمدين للشركة في المملكة (جولي شيك، الحداد، اكسترا، مكتبة جرير، سوق، نون، اكسيوم). وسيتوفر P30 Lite بسعر 1099 ريال سعودي، و P30 بسعر 2499 ريال سعودي، فيما يأتي P30 Pro بسعر 3399 ريال سعودي. وستكون الأجهزة متاحة في المملكة ابتداء من 11 أبريل.

كما سيحصل مشتري هواتف السلسلة الجديدة على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة الشركة الموسيقية، بجانب تمتعهم بتطبيق Huawei Themes والذي سيقدم أحدث الثيمات المصممة بطريقة مميزة لا سيما لشهر رمضان الفضيل.

المصدر: عالم التقنية

أُترك رد

Exit mobile version