in

قريميدة: اتحاد الكرة لم يقدم أي احتجاج عن ما حدث لبعثة المنتخب في نيجيريا

قال المراقب الدولي والأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم “محمد قريمدة” إنّ اتحاد الكرة ينتظر إنصافًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باعتبار المنتخب الليبي فائزًا في مباراته أمام نيجيريا، واحتساب النقاط الثلاث له بعد مغادرة بعثة المنتخب النيجيري قبل المباراة بيومٍ؛ بعد إلغاء “كاف” المباراة وإحالتها إلى لجنة الإنباط في يوم المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء الماضي بملعب شهداء بنينا.

وكشف المراقب الدولي الليبي في لقاء تلفزيوني مع قناة “الدوري والكأس” القطرية أن اتحاد الكرة لم يقدم أي احتجاج عن ما حدث لبعثة المنتخب الوطني في نيجيريا، بل قام  فقط بإخطار لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، وخاض المنتخب المواجهة رغم المعاناة الكبيرة التي تعرض لها .

وأكد قريميدة أن مسؤولي الكرة في ليبيا قدموا ردًّا على احتجاج منتخب نيجيريا بملفّ يضم كل الاستدلالات اللازمة من خلال تكليف محامي؛ بعد انتظارهم في مطار الأبرق لساعات طويلة بسبب بعض الإجراءات الأمنية.

وتابع  “قريميدة” أن ما حدث لمنتخب نيجيريا أمر طبيعي ولا يشكل أي خروقات له؛ فقط تمّ تغيير وجهة طائرة بعثتهم من مطار بنينا إلى مطار الأبرق من الجهات المسؤولة بسبب عطل فني، مضيفًا أن تأخرهم في المطار كان بسبب إعادة إصدار تأشيرات لكلً أفراد البعثة، مشيرا إلى  أن ما حدث لم يكن له أي سوء نية من اتحاد الكرة أو المسؤولين في ليبيا.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سيبث في قضية مباراة منتخبنا أمام نيجيريا في موعدٍ أقصاه الـ25 من شهر اكتوبر الجاري.

كُتب بواسطة Journalist

“حرشاوي”: وعود إصلاح دعم الوقود في ليبيا متكررة دون خطوات فعلية

دغيم: قرار النواب باعتماد مجلس إدارة المركزي يحمل 3 مخالفات قانونية والرئاسي قد يشكل مجلسا جديدا