in

تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في 13 أكتوبر بطرابلس

حدّد الاتحاد الليبي لكرة القدم موعدَ انعقاد الجمعية العمومية يوم 13 من شهر أكتوبر القادم بالعاصمة طرابلس؛ لمناقشة جدول أعمال متكوّن من 14 نقطة، لعلّ أبرزها انتخاب اللجنة الانتخابية ولجنة الاستئناف تمهيدًا لانتخابات الولاية الجديدة لمجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم.

ووجّه اتحاد الكرة الدعوة لكلّ أعضاء الجمعية العمومية المتكونة من 120 ناديًا؛ من أجل مناقشة تقرير نشاط الاتحاد الليبي لكرة القدم منذ آخر اجتماع، وعرض الميزانية السنوية بالإضافة إلى اعتماد كشف الحساب المالي لاتحاد الكرة.

و سيجري التصويت على اعتماد مسودة النظام الأساسي الجديد واللائحة الانتخابيّة التي من شأنها أن تسمح بتمديد ولاية اتحاد الكرة لأكثر من ولايتين، وأيضًا تغيير شكل الأصوات بين أندية الصفوة في ليبيا وأندية الدرجات الأدنى.

وينتظر الشارع الرياضي سحب الثقة من الرئيس الحالي لاتحاد الكرة من خلال تصويت الجمعية العمومية بالإجماع، واختيار لجنة تسييرية لتسيير وضع الاتحاد إلى حين إجراء الانتخابات في مدة زمنية قصيرة لا تتعدى ثلاثة أشهر، ومن المتوقع أن ترفض الجمعية العمومية رفضًا قاطعًا الدوري الليبي بشكله الجدبد.

يذكر أن اجتماع الجمعية العمومية هو الأول منذ أكثر من عامين، وسيحضره مراقبون من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي “FIFA”.

كُتب بواسطة Journalist

توقف مصفاة الزاوية بسبب عطل كهربائي وتأثيره على إمدادات الوقود

المعتصم المصراتي يعتزل دولياً: هل تعكس الأسباب فشل الاتحاد الليبي؟