in

ممثلَي ليبيا الأهلي طرابلس والهلال ينهيان مشاركتهما في كأس الكونفدرالية الإفريقية من الدور 32

انتهت مغامرة ممثلَي ليبيا الأهلي طرابلس والهلال في كأس الكونفدرالية الإفريقية من الدور 32، عقب خسارتهما إيابًا أمام سيمبا التنزاني والمصري البورسعيدي.

وفقد الأهلي العاصمي الصراع على بطاقة العبور لدور المجموعات، عقب خسارته القاسية أمام مضيّفه سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ افتتح الأهلي سجلّ الأهداف في الدقيقة 17 عبر مهاجمه الأنغولي “مابولولو”، ولم يحافظ رفاق الهوني على التقدم لينهوا الشوط الأول متأخرين بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي طرابلس العودة في اللقاء من خلال التغييرات والتحويرات التي أجراها المدرب التونسي شكري الخطوي؛ إلا أنها باءت بالفشل بعد إضاعة لاعبيه أكثر من فرصة محققة، لينهي الفريق التنزاني المواجهة بهدف ثالث في الدقيقة 86، ويبلغ دور المجموعات للمرة الخامسة تواليًا.

من جانبه، كافح ممثل ليبيا الآخر فريق الهلال لبلوغ دور المجموعات؛ بعد عودته في مباراة إياب الدور 32 التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليتعادل الفريقان في مجموع المباراتين بخمسة أهداف لخمسة، ويتحولا إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق المصري البورسعيدي بـ5 ركلات مقابل 4.

يذكر أن الفرق الليبية في بطولتي إفريقيا غادرت من الأدوار الأولى، فبعد مغادرة النصر والأهلي بنغازي من الدور الأول لدوري الأبطال، ودع الأهلي طرابلس والهلال الكونفدرالية من الدور الثاني.

كُتب بواسطة Journalist

بعد سنتين من إنشائها.. الدبيبة يلغي مصلحة السجل التجاري وينشئ هيئة بدلها.. ما السبب؟

دغيم: المصرف المركزي يعمل بكفاءة ودون أي مشاكل