in

نتائج متواضعة في الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لممثلي ليبيا الأهلي طرابلس والهلال

شهدت مباراتي ذهاب الدور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية التي أقيمت اليوم في ملعبي طرابلس الدولي وشهداء بنينا، نتائج متواضعة لممثلي ليبيا الأهلي طرابلس والهلال.

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على ضيفه المصري البورسعيدي، ونجح في قلب تأخره مرتين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث بادر الفريق الضيف بالتسجيل نهاية الشوط الأول، ليعدل الهلال الكفة في الدقيقة 64 عبر لاعبه محمد شتيوي، ثمّ عاد وتقدم الفريق المصري في النتيجة من جديد بهدف ثانٍ، ليعدّل القائد فيصل البدري النتيجة برأسية متقنة في الدقيقة 72، قبل أن يخطف محمد شتيوي الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 85.

بينما أخفق ممثل ليبيا الآخر، الأهلي العاصمي في تحقيق الفوز على ضيفه سيمبا التنزاني الذي نجح بالعودة لدار السلام بنتيجة إيجابية عقب انتهاء المواجهة بالتعادل السلبي، ورغم المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي حظي بها الأهلي إلا أن شباك الضيوف لم تتحرك رغم الحصول على بعض الفرص السانحة للتسجيل.

هذا، ويعود ممثلا ليبيا ليلتقيا بخصومهما في إياب هذا الدور ولحسم بطاقة العبور لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يلاقي الأهلي طرابلس مضيفه سيمبا التنزاني ظهر الأحد القادم في ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في حين ينزل الهلال ضيفًا على المصري البورسعيدي بملعب برج العرب بالإسكندرية.

كُتب بواسطة Journalist

بلومبيرغ: القاهرة وأنقرة تضغطان على الحكومتين في ليبيا لإنهاء إغلاق النفط

الكبير: ما ورد في بيان الإدارة المكلفة من الرئاسي تضليل للرأي العام وقد يكون الهدف منه إخفاء بعض المبالغ