in

فرق البروق وخليج سرت والمجد والوطن يصعدون للدوري الممتاز

صعدت فرق البروق وخليج سرت والمجد والوطن، رسميًّا، إلى مصافّ الدوري الليبي الممتاز، بعد احتلالهم مركزي الصدارة والوصافة في مجموعتي الدور السباعي الأولى والثانية من منافسات الدور الختامي للدوري الليبي الدرجة الأولى.

وجاء تأهل هذه الفرق بعد منافسة شرسة في الدور السباعي كشفت في أسبوعها الأخير عن المتأهلين الأربع، فقد صعد من المجموعة الأولى البروق متصدّرًا بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الأنصار برباعية نظيفة، كما حقق خليج سرت الفوز على المهدية بهدفين لهدف ليتأهل بذلك فريقا خليج سرت والبروق إلى الدوري الممتاز عن المجموعة الأولى.

كما تأهل فريق الوطن أبوعيسى بتصدره المجموعة الثانية بفارق الأهداف بعد تعادله في لقاء الجولة الأخيرة مع فريق شباب الغار بهدف لمثله، في حين كان صعود المجد للممتاز بعد تفوقه في ذات الجولة على فريق النهضة بأربعة أهداف مقابل هدفين، لتحجز أربعة فرق مقاعدها في النسخة الـ50 للدوري الممتاز.

وبهذه الفرق الأربعة المتأهلة وبهبوط فريقي الصقور من المجموعة الأولى، وأساريا من المجموعة الثانية للموسم الماضي، يصبح عدد الفرق المشاركة في النسخة القادمة 24 وعشرين فريقًا مقسمين على مجموعتين.

كُتب بواسطة Journalist

مركزي الرئاسي: لا صحة لإيقاف المصارف الأجنبية تعاملها مع المصرف

إيرادات النفط ستُنزع من ليبيا بألف حجة ويتصدق على الشعب بسلة غذا مقابلها