in

الهلال والأهلي طرابلس في طريق مفتوح لبلوغ الدور الثاني من كأس الكونفدرالية

أصبح ممثلا ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الهلال والأهلي طرابلس، أمام طريق مفتوح لتجاوز منافسيهما في الدور الأول، وذلك بعد تحقيقهما الفوز في ذهاب الدور التمهيدي الأول.

واستهل فريق الهلال مشاركته في هذه البطولة بفوزٍ على مضيفه كيتارا الأوغندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعتهما بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، بعدما نجحت إدارة نادي الهلال في إقناع النادي الأوغندي بخوض كلا المباراتين على ذات الملعب في بنغازي.

الهلال بادر بالتسجيل أولًا عبر مهاجمه الأوغندي محمد شعبان، قبل أن يضيف طلحة رزق الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني قلص كيتارا فارق الأهداف بإحرازه الهدف الأول، لكنّ فيصل البدري أمّن النتيجة لفريقه بالهدف الثالث قبل أن يقلص الفريق الأوغندي الفارق مجددًا، ليحقق الهلال فوزًا ثمينًا قبل مواجهة الإياب التي ستكون على أرضه.

هذا، وتجاوز الأهلي طرابلس ممثل ليبيا الآخر في كأس الكونفدرالية الإفريقية مضيفه أوهاميجي الزنجباري بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما بملعب طرابلس الدولي وسط حضور جماهيري غفير.

وسجل هدفي الأهلي اللاعب السوداني عمار تيفور في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، قبل أن يضيف المهاجم القناص أحمد كراوع الهدف الثاني من علامة الجزاء ويسهل مأمورية الأهلي العاصمي في تخطي الفريق الزنجباري قبل لقاء الإياب بعد أسبوع على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

كُتب بواسطة Journalist

العرادي: قرار تشكيل مجلس إدارة جديد للمصرف المركزي قفزة في الهواء

النصر والأهلي بنغازي يظهران بوجه شاحب في بداية مشوارهما بدوري أبطال إفريقيا