Menu
in

6 أندية بالدوري الممتاز ترفض اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة في سرت

رفضت أندية الاتحاد والأهلي طرابلس والسويحلي والمدينة والاتحاد المصراتي وأبوسليم، حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم في مدينة سرت، بسبب تغيير مكان انعقاد الجمعية العمومية من مقر اتحاد الكرة بالعاصمة طرابلس، وهو ما يخالف النظام الأساسي، حسب وصفهم في بيانات رفضهم.

وجاء رفض الأندية الستّ بعد إعلان الاتحاد الليبي لكرة القدم عن موعد انعقاد الجمعية العمومية له في الـ24 من شهر أغسطس الجاري بمدينة سرت؛ من أجل مناقشة اعتماد اللائحة الانتخابية واختيار لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف الانتخابية، وتحديد موعد انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الذي تنتهي ولايته فبراير القادم.

وطالبت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد، مجلس إدارة اتحاد الكرة، في بيان رفضها، بضرورة إصلاح العضويات بالجمعية العمومية من خلال إشراك الأندية الفاعلة في الدوريات والمسابقات المعتمدة، وإسقاط عضويات الأندية التي لا يوجد لها أي نشاط لتقرر مصير كرة القدم في ليبيا.

في حين طالبت أندية الأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي والمدينة، في بياناتها، بضرورة إقامة اجتماع الجمعية العمومية في مقرّ اتحاد الكرة بطرابلس حسب جدول الأعمال المتفق عليه مسبقًا.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version