in

“ليوناردو” بين التوقيع مع السويحلي والتجديد مع الاتحاد المصراتي

بعد إعلان اتحاد الكرة افتتاح الـ “ميركاتو” الصيفي بداية يوليو الجاري إلى نهاية شهر سبتمبر القادم؛ بدأت أندية الدوري الممتاز التسابق للحصول على أفضل اللاعبين المحليين والأجانب لتدعيم صفوفها تأهبًا للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق منتصف سبتمبر.

لكن هذا السباق أخذ منعرجًا آخر وبات التعاقد مع اللاعبين قبل التفاوض مع أنديتهم بشكل مباشر؛ مثلما حدث في الآونة الأخيرة لمحترف نادي الاتحاد المصراتي الليبيري “ليوناردو تيسديل” الذي أعلن انضمامه لنادي السويحلي، رغم تسجيله مع نادي الاتحاد المصراتي حتى نهاية الموسم الرياضي 2025.

إداري نادي الاتحاد المصراتي “محمد شاكة” وشقيق رئيس النادي أبدى، في منشور له، استغرابه من آلية التعاقد مع اللاعب دون الرجوع إلى ناديه، مؤكّدًا أحقية النادي في اللاعب بعد توقيع لجنة شؤون وقيود اللاعبين على عقد تجديد عقده وسداد كافة مستحقاته للموسم الرياضي المنصرم.

من جانبها، تعاقدت إدارة نادي السويحلي مع اللاعب الليبيري وأرسلته بدعوة من النادي إلى بعثة الفريق في إيطاليا، ليخرج الجناح الأيمن “ليوناردو” في فيديو له موضحا أنه لا يملك عقدًا مع الاتحاد المصراتي وأن العقد انتهى مع نهاية الموسم.

وبعد هذه الأحداث، ستتحول قضية الليبيري “ليوناردو تيسديل” إلى لجنة شؤون وقيود اللاعبين للفصل في مصيره وأحقية قطبي مصراتة في ضمه رسميا.

فهل يشهد الموسم الرياضي المزيد في الصراعات الكروية حتى قبيل انطلاقة؟

كُتب بواسطة Journalist

القبض على قيادي في ميليشيا “الكانيات” ارتكب 22 جريمة قتل

” كل يوم الأسعار في الزايد والواحد عجز يجيب قوته اليومي”