Menu
in

النصر يطيح ببطل الدوري ويقترب خطوةً من اللقب.. والأهلي بنغازي يحقق انتصاره الأول في الدور السداسي

شهدت الجولة الثالثة من الدور السداسي المقامة منافساته في الملاعب الإيطالية، إثارة كبيرة في مبارياته الثلاث التي كشفت للجمهور الليبي ملامح بطل النسخة الـ49 من الدوري الليبي الممتاز.

واستطاع فريق النصر الإطاحة ببطل الدوري وفضّ شراكة الدور السداسي من خلال فوزه على الأهلي طرابلس بهدفين نظيفين، وسجل السوداني الجازولي نوح هدف التقدم الأول في الدقيقة 82، قبل أن يجهز الغاني “جوناثان سواه” على أحلام الأهلي العاصمي للعودة بهدف ثان في الدقيقة 93، ليتصدر النصر الدور السداسي برصيد 9 نقاط ويقترب خطوة كبيرة من لقبه الثالث.

وفي الجولة ذاتها، حقق الأهلي بنغازي انتصاره الأول في الدور السداسي عقب فوزه على المدينة برباعية خالصة، وافتتح اللاعب حسين طقطق سجل الأهداف في الدقيقة 32 بالهدف الأول، ليضيف صهيب بن سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 66، ثم ضاعف زميله طه الشلوي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 72، قبل أن ينهي التونسي “إلياس الجلاصي” مهرجان الأهداف بالهدف الرابع، وبهذا الفوز أصبح الأهلي بنغازي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أما الهلال فخطف تعادلًا ثمينًا من السويحلي في الدقائق الأخيرة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين في كلّ شبكة، وبادر الهلال بالتسجيل في الدقيقة 11 عبر لاعبه عامر التاورغي، ثم عاد السويحلي وعادل النتيجة في الدقيقة 34 عن طريق السوداني حامد التش، قبل أن يضيف أسامة الشريمي الهدف الثاني لأبناء مصراتة في الدقيقة 44، وفي الشوط الثاني استطاع الهلال تعديل الكفة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتائج اقترب فريق النصر خطوة كبيرة نحو لقبه الثالث بتصدره الدور السداسي برصيد 9 نقاط وبالعلامة الكاملة من ثلاث مباريات، بينما يأتي الأهلي العاصمي في وصافة الترتيب بست نقاط، وبعد الفوز الأول له تقدم الأهلي بنغازي في سلم الترتيب وأصبح برصيد 4 نقاط، ثم الهلال رابعًا بثلاث نقاط، والسويحلي والمدينة بنقطة لكل منهما في الترتيب الخامس والسادس.

في حين تلعب الجولة الرابعة يوم الخميس القادم بثلاث مباريات على ثلاث ملاعب مختلفة في ذات التوقيت؛ حيث يلتقي الأهلي طرابلس بنظيره الهلال، بينما يتقابل النصر مع المدينة، في حين تختتم مباريات الجولة بلقاء يجمع الأهلي بنغازي بالسويحلي.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version