in

الأهلي طرابلس بطلًا لدوري السلة للمرة الثامنة في تاريخه

توج فريق الأهلي طرابلس اليوم السبت، بلقب الدوري الليبي لكرة السلة للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه في المباراة الأخيرة والختامية من الدور السباعي على فريق #الهلال بنتيجة 101 نقطة مقابل 74.

وفرض الأهلي العاصمي سيطرته على أشواط اللقاء الأربعة منهيًا إياه بفارق بلغ 25 نقطة، وكان اتحاد كرة السلة الليبي قد سمح للجماهير الأهلاوية الدخول إلى قاعة طرابلس الكبرى بعد انتهاء المباراة لمشاركة فريقهم فرحة التتويج باللقب الثامن، بعد معاقبتهم عقب مباراة أمس وحرمانهم لأربع مباريات من الحضور.

وأنهى الأهلي طرابلس الدور السباعي في ريادة الترتيب برصيد 22 نقطة جمعهم من 10 انتصارات دون هزيمة سوى انسحابه ذهابًا أمام الأهلي بنغازي الذي أنهى المسابقة في مركز الوصافة برصيد 21 نقطة.

وشهدت الجولة الأخيرة من إياب الدور السباعي انتصار الاتحاد في اللقاء الأول على فريق الشباب العربي بنتيجة 92 مقابل 87 نقطة، لينهي الدوري بهذا الفوز في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات و4 هزائم.

وحقق النصر انتصارًا عريضًا على المدينة في اللقاء الثاني بنتيجة 108 نقطة مقابل 69، ليحتل النصر بهذا الفوز المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد المدينة عند 9 نقاط في ذيل ترتيب الدور السباعي.

وحلّ فريق الهلال خامسًا في سلم الترتيب برصيد 15 نقطة، والشباب العربي سادسًا بـ14 نقطة.

أين وصلت جهود الميزانية الموحدة في ليبيا؟ وهل ستنفذ أفكار المنفي بشأنها؟

حماد يصدر تعليماته بتكليف شركة أجنبية لمعالجة انقطاع الكهرباء ببنغازي