in

ميتشو ينفي شائعات مغادرته معسكر المنتخب ويطالب الجماهير بالدعم لتحقيق حلم التأهل للمونديال

نفى مدرب المنتخب الوطني، الليبي الصربي “ميتشو”، في تصريح صحفي، ما تداولته صفحات تواصل اجتماعي عن مغادرته معسكر المنتخب وعدم سفره مع اللاعبين لخوض مباراة الرأس الأخضر اعتراضا على عدم دفع اتحاد الكرة لمستحقاته.

وقال “ميتشو”، إنه ليس بحاجة للطلب من مناصري المنتخب الوطني تجاهل الشائعات المستمرة والحملة الإعلامية التي تعمل على إزعاج اللاعبين وتشتت تركيزهم وتفقدهم الانسجام، مؤكّدًا أنه تربطه علاقة مهنية بالجميع دون أي تدخل، مضيفًا في الوقت ذاته أنه لن يكون طرفًا في أي صراع أو خلاف في كرة القدم الليبية.

وتابع المدرب الصربي أن لديه مشاكل كثيرة سيحلها في الفترة المقبلة وفقًا للوعود الكبيرة التي قدمها له بعض المسؤولين، مؤكدًا أنه في الوقت الحالي يضع تركيزه على مواجهة الثلاثاء التي سيحل فيها منتخبنا ضيفًا على منتخب الرأس الأخضر.

وطالب المدير الفني لمنتخبنا الوطني من كافة الجماهير الليبية بدعم المنتخب الوطني بدون تحفظ، من أجل تحويل الحلم إلى حقيقة من خلال الذهاب لمونديال 2026، معلّلًا ذلك بأن هذا المنتخب الشاب ليس لديه ما يخسره لكن لديه الكثير لكسبه من أجل بلاده.

يذكر أن المنتخب الوطني كان قد حقق انتصارًا صعبًا على منتخب موريشيوس بهدفين مقابل هدف وحيد بأداء باهت أثار كثيرا من الجدل في الوسط الرياضي قبل مواجهة الرأس الأخضر الثلاثاء القادم.

وزارة الحج السعودية: وصول مليون و200 ألف حاج لأداء مناسك الحج

بعد 12 يومًا.. المسابقات تبتّ في قرار مباراة الهلال والأخضر الحاسمة