in

النصر والأهلي بنغازي في الدور السداسي والهلال والأخضر ينتظران قرار المسابقات والصقور يودع الممتاز

أسدل الستار على المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للدوري الليبي الممتاز، من خلال إقامة أربع مباريات، ثلاث منها للفرق المهددة بالهبوط، والرابعة لتحديد صاحب ورقة التأهل الثالثة من المجموعة وينتظر أن تفصل فيها لجنة المسابقات عقب الأحداث التي شهدتها وأدّت إلى امتناع فريق الأخضر عن خوضها، وانتظار حكم المباراة المدة القانونية بحضور لاعبي فريق الهلال في الملعب وإعلانه انتهاءها.

وشهدت هذه الجولة مغادرة فريق الصقور مصاف دوري الأضواء على الرغم من فوزه على ضيفه التحدي بهدفين نظيفين، بعد احتلاله ذيل ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة؛ بينما ضمن فريق المروج بقاءه في الدوري الممتاز عقب تعادله بهدف لمثله مع الأهلي بنغازي وابتعاده عن المركز الأخير بفارق نقطة برصيد 17 نقطة.

هذا حقق فريق الصداقة فوزًا مثيرًا على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، أمّن من خلاله البقاء أيضًا في الدوري الليبي الممتاز، كما استطاع الأنوار الدخول في مناطق الدفء وإنهاء منافسات الدوري الممتاز في المركز السادس عقب انتصاره على خامس ترتيب المجموعة فريق التعاون.

وبهذه النتائج أنهى النصر المرحلة الثانية متأهلًا بتصدره المجموعة الأولى برصيد 37 نقطة، بينما تأهل ثانيا جاره الأهلي بنغازي باحتلاله وصافة الترتيب برصيد 33 نقطة، ومن المنتظر اعتماد نتائج هذه الجولة ومعرفة قرار لجنة تنظيم المسابقات في مباراة الهلال وضيفه الأخضر.

وزيرا الشؤون الإفريقية والتعليم التقني يبحثان تخصيص منح للطلاب في روسيا

13 ألف باكستاني اتخذوا ليبيا ممرا إلى أوروبا عام 2023