in

جولة مرتقبة في المجموعة الأولى لتحديد المـتأهلين لسداسي التتويج

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم الاثنين، عن مواعيد وملاعب الجولة الثامنة من المجموعة الأولى لمنافسات الدوري الليبي الممتاز، والتي ستكشف من خلالها بنسبة كبيرة النقاب عن المتأهلين للدور السداسي.

وستقام مباريات الأسبوع الثامن يومي الـ19 والـ20 من شهر مايو الجاري؛ حيث يقص الأهلي بنغازي ثالث ترتيب المجموعة الأولى برصيد 29 نقطة شريط مواجهات الجولة حينما يستضيف الصقور على ملعب شهداء بنينا، بينما يحلّ الصداقة ضيفًا على فريق الأنوار في حوار عنوانه الابتعاد عن مناطق الهبوط، على أن تختتم مواجهات اليوم الأول لهذه الجولة بلقاء يجمع التعاون بضيفه المروج بملعب 10 يوليو بأجدابيا.

هذا وتتجه الأنظار في اليوم الثاني صوب ملعبي شهداء بنينا الذي يحتضن ديربي من ديربيات مدينة بنغازي في لقاء يجمع متصدر المجموعة فريق النصر بضيفه الهلال، وصوب ملعب شيخ الشهداء الذي سيحل فيه التحدي ضيفًا على الأخضر في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

يذكر أن النصر يتصدر المجموعة الأولى برصيد 34 نقطة ويلاحقه جاره الأهلي بنغازي في مركز الوصافة بـ30 نقطة، بينما يأتي الهلال ثالثا برصيد 29 نقطة والأخضر رابعًا بـ28 نقطة.

بعد تقديم استقالته.. المبعوث الأممي السابق عبدالله باتيلي يتحدث …

صحيفة يونانية: ضبط 40 ألف يورو من الأموال المسروقة من مركزي بنغازي في اليونان