Menu
in

حماد: الحكومة ستوفر كل احتياجات أجدابيا لتسهيل الإجراءات للمواطنين

زار رئيس الحكومة الليبية أسامة حمّاد رفقة رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي، مدينة أجدابيا للاطلاع على كافة الأوضاع الأمنية والخدمية، وعلى نسب الإنجاز في عدد من المشاريع الخدمية التي انطلقت بالمدينة.

وناقشا الطرفان إنشاء مجمع خدمي جديد، وتجهيز مصلحة الأملاك العامة ومصلحة التخطيط العمراني، وإزالة العشوائيات وتنظيم المخططات السكنية وفقاً لشروط الدولة.

وبحث الطرفان عدداً من الملفات وعلى رأسها توفير كافة الاحتياجات والنواقص لبلدية أجدابيا، بالإضافة إلى منح الإذن لصيانة كافة المقرات الخدمية والأمنية بالمدينة التي تحتاج صيانة شاملة.

واطلعا على المشاكل والعراقيل التي تواجه شركة الخدمات العامة وشركة المياه والصرف الصحي، والشركة العامة للكهرباء والسجل العقاري والدفاع المدني.

وتعهد حماد بحلحلة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير عمل البلدية وتوفير كافة احتياجات القطاعات الخدمية بشكل كامل، مؤكداً أن الحكومة تولي اهتماما بكافة مدن ليبيا وأنها ستوفر كافة الاحتياجات للبلدية من أجل تسهيل كافة الإجراءات للمواطنين والقاطنين بالمدينة.

وفي سياق متصل، أكد العريبي أن اللجنة مستمرة في أعمال الصيانة الشاملة في مدينة أجدابيا لعدد من المقرات الحكومية والأمنية، والمدارس، وإنشاء الجسور بالإضافة إلى رصف الطرق وتوسعتها.

Exit mobile version